آخر الأخبار

سامسونج تكشف عن نسخة جديدة من معالج Exynos للهواتف المتوسطة أكبر دولتين تحتاجان 80 مليون امرأة.. والحل في “الشراء” تعرف على العمل الذي يحضر له جاد شويري هجوم على بطل المسلسل التركي حب للإيجار.. والسبب! “مانيش باهي” جديد كلاي بي بي جي بالصور- دنيا وإيمي سمير غانم وسهير شلبي يحتفلن بعيد ميلاد نبيلة عبيد صورة- بشرى تلتقي بطفلة أغنية “تبات ونبات” بعد 15 عاما.. هكذا أصبح شكلها هل يقصد محمد رمضان السخرية من الوسط الفني؟ تغريم قوقل 56.8 مليون دولار لانتهاك قانون حماية البيانات الأوروبي في فرنسا مايا دياب في عيد ميلاد فارس كرم: بحبك يا أقرب الناس على قلبي القضاء الياباني يرفض طلبا جديدا للإفراج عن كارلوس غصن بكفالة محمد محسن يسعى إلى تخريج دفعات قادرة على قيادة الطائرة بمهارة عليك القيام بهذه السلوكيات البسيطة أثناء عطلتك السياحية في دولة الإمارات مُحرر “ديلي ميل” يكشف تفاصيل لحظات الإثارة داخل شلالات فيكتوريا تعرف على أفضل وجهات العطلات الشاطئية في إسبانيا

سيد عبدالحفيظ يكشف خُطة الأهلي لاستكمال الدوري

سيد عبدالحفيظ يكشف خُطة الأهلي لاستكمال الدوري

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن النادي تأثر بكثرة الاصابات والغياب لنجومه، قائلا "هذا الموسم نعاني من سوء توفيق في الإصابات، لكن تعدد اللاعبين في الفريق يسهل من الأمور".

وأعرب عن سعادته الكبيرة عقب فوز فريقه على فيتا كلوب الكونغولي بهدفين دون رد في بداية مشواره بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، معلقًا بقوله: "سنزداد قوة بعد عودة المصابين وعودة صالح جمعة".

وأضاف عقب نهاية اللقاء:"الحمد لله على المكسب، واجهنا فريقا قويا ويضم مجموعة مميزة من اللقاء".

وأكد عبد الحفيظ أن مروان محسن مهاجم الفريق شعر "بثقل" في العضلة الأمامية، ولم يتمكن من استكمال اللقاء.

أقرأ أيضاً : سيد عبد الحفيظ يكشف مدة مفاوضات الأهلي مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي

وتابع " خلال السنوات الماضية في بداية مشورانا بدوري المجموعات لم تكن جيدة..كنا نطمح لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وكان لدينا الشعور طوال اللقاء بأن الهدف سيأتي في ظل ثقل شخصية الأهلي".

وتابع: "القيد لا يزال حتى نهاية الشهر الجاري وقيد أجاي في القائمة مسألة وقت، ونثق في أن يكون له دور في التتويج باللقب هذه النسخة".

وأتم "نحن فريق متكامل وكلنا نشترك في الإيجابيات والسلبيات، ونتمنى التوفيق فيماً هو قادم".

قد يهمك أيضاً :

عبد الحفيظ يجتمع مع حسين الشحات في النادي الأهلي

عبد الحفيظ يؤكد أن الدوري ما زال في الملعب