آخر الأخبار

راكب الطائرة متى يفطر؟ مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة 84.. إطلاق النار على كونال (فيديو) الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال

شوبير يُعلن استبعاد “ملعب بورسعيد”من استضافة أمم أفريقيا

شوبير يُعلن استبعاد ملعب بورسعيدمن استضافة أمم أفريقيا

أكّد أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، أن ملعب بورسعيد أصبح خارج حسابات اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 .

وقال شوبير في تصريحات إذاعية الثلاثاء " ملعب بورسعيد لن يكون جاهزًا لاستضافة مباريات في بطولة أمم أفريقيا ، فهو يحتاج إلى الإعداد لمدة ثلاث أشهر".

وأضاف أن ملعب بورسعيد يوجد به مشكلة في الخرسانة ، وهو ما يهدد سلامة الحضور ولا يمكن المجازفة في هذا الأمر , وتابع "الملعب الأقرب ليكون بديلًا لملعب بورسعيد في أمم أفريقيا هو السلام ، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنه في الساعات المقبلة".

اقرا ايضا :

مشاجرة عنيفة بين أحمد شوبير ومرتضى منصور في مقر اتحاد الكرة

وتستضيف مصر كأس الأمم الأفريقية في الفترة ما بين 19 حزيران/ يونيو و21 تموز/ يوليو ، وتقام البطولة بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخها.

قد يهمك ايضا :

"اتحاد الكرة" يحدد موعد وملعب لقاء منتخب مصر الأوليمبي أمام تونس

منتخب مصر يتقدَّم 6 مراكز في تصنيف "فيفا" الشهري