آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

“صاروخ” محمد صلاح في مرمى “تشيلسي” يتصدّر الصحافة الإنجليزية

صاروخ محمد صلاح في مرمى تشيلسي يتصدّر الصحافة الإنجليزية

تصدّر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي "ليفربول"، عناوين الصحافة الإنجليزية الصادرة الاثنين، بعدما سجّل هدفًا رائعًا في فوز فريقه على "تشيلسي" بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وقالت صحيفة "ديلي ميل"، أن محمد صلاح قدّم عرضًا مبهرًا أمام ناديه السابق تشيلسي، ومنح ليفربول الأفضلية في إعتلاء صدارة الدوري الانجليزي من جديد بعدما سجل هدفًا مذهلًا"، أما صحيفة "اكسبريس"، فكتبت أن صلاح أخرس جماهير تشيلسي التي وجهت إليه هتافات عنصرية الخميس الماضي، وسجل هدفًا صاروخيًا توّج به الأداء الساحر الذي ظهر عليه خلال المباراة، ليقود ليفربول إلى صدارة الدوري الانجليزي".

ولفتت صحيفة "غارديان"، أن هدف صلاح جاء "كالسهم الذي اخترق جماهير مانشستر سيتي التي كانت تمني نفسها بتعثر ليفربول أمام تشيلسي لمواصلة الاحتفاظ بالصدارة"، وأشادت بأداءه، مشيرة إلى أن اللاعبين العظماء يقدمون أفضل ما لديهم وهم يعانون من الضغوط، بينما وصفت صحيفة "إندبندنت" هدف الفرعون المصري بـ"المذهل".

اقرأ أيضًا:

صلاح يقود هجوم ليفربول أمام بورتو البرتغالي

من جانبها قالت شبكة "ESPN" أن ليفربول سيكون مدينًا بالفضل للنجم المصري محمد صلاح حال تتويجه بلقب الدوري الانجليزي بعد الأداء الرائع والهدف المذهل الذي سجله في شباك مانشستر سيتي، حيث سدد كرة لا يمكن إيقافها أمام فريقه السابق".

رفع محمد صلاح رصيده من الاهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 19 هدفًا، ليتقاسم صدارة هدافي "البريميرليغ"، مع سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، علما أن ليفربول رفع رصيده إلى 85 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي، الذي لعب مباراة أقل، أما تشيلسي فتجمّد رصيده عند 66 نقطة، في المركز الرابع.

قد يهمك أيضاً :

ماجر يختار محمد صلاح أفضل لاعب عربي

مدافع بورتو يتعهد بإيقاف هجوم ليفربول بقيادة صلاح