آخر الأخبار

هل يقصد محمد رمضان السخرية من الوسط الفني؟ تغريم قوقل 56.8 مليون دولار لانتهاك قانون حماية البيانات الأوروبي في فرنسا مايا دياب في عيد ميلاد فارس كرم: بحبك يا أقرب الناس على قلبي القضاء الياباني يرفض طلبا جديدا للإفراج عن كارلوس غصن بكفالة محمد محسن يسعى إلى تخريج دفعات قادرة على قيادة الطائرة بمهارة عليك القيام بهذه السلوكيات البسيطة أثناء عطلتك السياحية في دولة الإمارات مُحرر “ديلي ميل” يكشف تفاصيل لحظات الإثارة داخل شلالات فيكتوريا تعرف على أفضل وجهات العطلات الشاطئية في إسبانيا تعرف على أفضل المطاعم في العاصمة اليونانية “أثينا” تمتع بقضاء”شهر عسل” مثالي في جزر هاواي اكتشفي أفضل المنتجعات لإقامة رومانسية في سريلانكا هل هناك جزء ثاني لـ”صعيدي في الجامعة الأمريكية”؟.. المؤلف يحسم الجدل (فيديو) مصر تقترب من “الاكتشاف المنتظر”.. مقبرة كليوباترا وأنطونيو بنشرقي يُبدي ارتياحه بالتواجد في الدوري الفرنسي عمرو دياب ودينا الشربيني يتخفيان من الكاميرات في أحد المطارات (صور)

صفقتان جديدتان في تشكيل الأهلي الرسمي أمام فيتا كلوب

كتب: ضياء السقا

أعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة «فيتا كلوب الكونغولي» المقرر لها التاسعة مساء اليوم السبت، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، ساليف كوليبالي، أيمن أشرف، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، هشام محمد، حسين الشحات، وليد سليمان، رمضان صبحي.

خط الهجوم: مروان محسن.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من شريف إكرامي وإسلام محارب وكريم نيدفيد وياسر إبراهيم وأحمد حمودي وناصر ماهر ومحمد شريف.

ويستهل الأهلي مشواره بدور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا، بمواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

وتأهل المارد الأحمر لدور الـ16 على حساب جيما الإثيوبي.

وأسفرت قرعة دور الـ16 عن وقوع الأهلي في المجموعة الأولى، مع كل من فيتا كلوب الكونغولي، وسيمبا التنزاني، وشبيبة الساورة الجزائري.

وكان الأهلي قد خسر لقب النسخة الماضية على يد الترجي التونسي، بعد وصوله للمباراة النهائية.

وبعد خسارة الأهلي اللقب الإفريقي، والخروج من البطولة العربية، قرر مجلس إداراة الأهلي إقالة الفرنسي، باترك كارتيرون من تدريب الفريق لسوء النتائج، وتعيين الأوروجواياني مارتن لاسارتي بدلا منه، والذي سيخوض مباراته الإفريقية الأولى.

ويسعى المارد الأحمر، لحسم المباراة مبكرا، مستغلا عاملي الأرض والجمهور.