صلاح يتعرض للعنصرية.. ورد فعل عاجل من إدارة وست هام.. وشرطة لندن تتدخل (فيديو)

كتب: ضياء السقا

تعرض محمد صلاح، نجم ليفربول، للهتافات العنصرية، من أحد مشجعي وست هام يونايتد، خلال المباراة التي جمعتهما، منذ أيام، وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

وتداول رواد السوشيال ميديا، مقطع فيديو يرصد قيام أحد مشجعي وست هام بسب الدين الإسلامي، أثناء تنفيذ اللاعب المصري ضربة ركنية لليفربول خلال اللقاء.

المقطع المتداول أصبح حديث وسائل الإعلام البريطانية، والتي أكدت أن إدارة نادي وست هام فتحت تحقيقا في الواقعة، لتحديد هوية الأشخاص الذين قاموا بترديد الهتافات ضد صلاح.

من جانبها أصدرت شرطة لندن، بيانا تعليقا على الواقعة، وقالت: "نحن على دراية بفيديو يظهر فيه تعرض لاعب ليفربول لاعتداء عنصري في مباراة وست هام بملعب لندن يوم الاثنين 4 فبراير".

وأضافت: "الضباط بصدد مراجعة اللقطات، لم يتم القيام بأي اعتقالات ولا تزال التحقيقات مستمرة، ونشجع أي شخص شهد سلوكًا غير لائق أثناء المباراة على عرضه علينا في أقرب فرصة".

جدير بالذكر أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لا يتهاون مع الهتافات العنصرية، في ملاعبه، حيث سبق أن حرم أحد مشجعي إيفرتون من دخول الملعب مدى الحياة، بعدما وجه هتافات ضد رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي.

شاهد واقعة صلاح

[[{"fid":"1886790","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"West Ham United fans doing racist chant to Mo Salah.","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]