صلاح يرد على عرض يوفنتوس.. ويتنازل عن حلمه لهذا السبب !

كتب: ضياء السقا

نفى النجم المصري محمد صلاح، المحترف بليفربول الإنجليزي، تفكيره في الرحيل إلى يوفنتوس أو ريـال مدريد، الموسم القادم، قائلا: "كا ما يثار في وسائل الإعلام شائعات لا صحة لها، وتأتي في أهم أوقات أمر بها مع فريقي".

وأضاف صلاح، في تصريحات صحفية، إنه لا يفكر حاليا في سوق الانتقالات، لأنه أمر سابق لآوانه، وتركيزه منصب حاليا مع ليفربول.

من ناحية أخرى، كشف صلاح عن حلمه بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد فشله في تحقيقه الموسم الماضي، ولكنه أبدى استعداده للتنازل عن هذا الحلم، من أجل تحقيق رغبة جماهير ليفربول بالفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع مو: "سأكون صادقا معكم، المنافسة الأهم بالنسبة لي هي دوري الأبطال، لكن الحلم للمدينة بأكملها والنادي هو الدوري، لذلك، أنا سعيد بالتضحية بحلمي من أجل حلمهم".

وكانت تقارير إعلامية قد ربطت بين صلاح وناديي يوفنتوس وريال مدريد، لانتقاله لأحدهما بعد تألقه اللافت للنظر، إذ يعتبر من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي.

وأعلنت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، المقربة من يوفنتوس، أن إدارة السيدة العجوز، ستعرض على ليفربول الحصول على خدمات صلاح، مقابل الأرجنتيني باولو ديبالا، بالإضافة إلى 50 مليون يورو.

وحقق صلاح انجازات عديدة، حيث جاء ثالثا في سباق جائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2018، بعد مودريتش ورونالدو، كما حصل على المركز السادس في ترتيب الكرة الذهبية التي تمنحها فرانس فوتبول.

وتوج الفرعون بلقب أفضل لاعب في إفريقيا للعام الثاني على التوالي من الكاف وهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي.

ويحتل "مو" حاليا المركز الثاني في ترتيب قائمة هدافي البريميرليج، بـ17 هدفا، بفارق هدف عن المتصدر أجويرو، بعد أن فاز بجائزة الهداف الموسم الماضي بـ31 هدفا.

وحقق النجم المصري رقما قياسيا جديدا، منذ أيام، إذ أصبح أول لاعب يسجل 20 هدف أو أكثر في موسمين متتاليين مع ليفربول، منذ لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني الحالي في موسمي 2012-2013 و2013-2014.

وكان صلاح قد سجل 44 هدفاً في جميع المسابقات مع ليفربول الموسم الماضى، فيما أحرز 20 هدفاً حتى الآن بالموسم الحالي.

اقرأ أيضا: يوفنتوس يثير الجدل بشأن "صلاح".. ورد حاسم من ليفربول