آخر الأخبار

صورة- بشرى تلتقي بطفلة أغنية “تبات ونبات” بعد 15 عاما.. هكذا أصبح شكلها هل يقصد محمد رمضان السخرية من الوسط الفني؟ تغريم قوقل 56.8 مليون دولار لانتهاك قانون حماية البيانات الأوروبي في فرنسا مايا دياب في عيد ميلاد فارس كرم: بحبك يا أقرب الناس على قلبي القضاء الياباني يرفض طلبا جديدا للإفراج عن كارلوس غصن بكفالة محمد محسن يسعى إلى تخريج دفعات قادرة على قيادة الطائرة بمهارة عليك القيام بهذه السلوكيات البسيطة أثناء عطلتك السياحية في دولة الإمارات مُحرر “ديلي ميل” يكشف تفاصيل لحظات الإثارة داخل شلالات فيكتوريا تعرف على أفضل وجهات العطلات الشاطئية في إسبانيا تعرف على أفضل المطاعم في العاصمة اليونانية “أثينا” تمتع بقضاء”شهر عسل” مثالي في جزر هاواي اكتشفي أفضل المنتجعات لإقامة رومانسية في سريلانكا هل هناك جزء ثاني لـ”صعيدي في الجامعة الأمريكية”؟.. المؤلف يحسم الجدل (فيديو) مصر تقترب من “الاكتشاف المنتظر”.. مقبرة كليوباترا وأنطونيو بنشرقي يُبدي ارتياحه بالتواجد في الدوري الفرنسي

“صلاح” يُهدي ليفربول فوزا صعبا على برايتون.. ويعود لصدارة الهدافين.. وتحية أسطورية من الجماهير (فيديو)

كتب: ضياء السقا

حقق ليفربول، فوزا صعبا على مضيفه برايتون، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الهدف الوحيد من ركلة جزاء، حصل عليها محمد صلاح، وسجلها بنفسه بقوة على يسار الحارس في الدقيقة 50.

وتألق الفرعون المصري، في اللقاء، وكان أخطر لاعبي الريدز، ونجح في خلق العديد من الفرص لزملائه، لينال لقب رجل المباراة عن جدارة واستحقاق.

وغادر صلاح اللقاء في الدقيقة 93، وسط تحية أسطورية من جانب جماهير ليفربول.

ورفع صلاح رصيده لـ14 هدفا، متساويا مع أوباميانج مهاجم أرسنال، وهاري كين قائد توتنهام، في صدارة الهدافين.

وبذلك رفع ليفربول رصيده لـ 47 نقطة في المركز الأول، بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، والذي سيواجه فيما بعد وولفرهامبتون، فيما تجمد رصيد برايتون عند 26 نقطة في المركز الـ13.

شاهد هدف صلاح

الدوري الانجليزي | برايتون 0 × 1 ليفربول | هدف اول ليفربول محمد صلاح من ركلة جزاء هو اللي تسبب فيها 👏🏻 HD
Via : @if24hd_ pic.twitter.com/0ztg5DKXDu

— فـهـد يتابع الدوري الانجليزي (@Tom44044) January 12, 2019