آخر الأخبار

آخر تطورات واقعة العثور على قنبلة هيكلية في إمبابة علاء عبدالعال يؤكّد عدم التزام لاعبي “الداخلية” بالتعليمات أمام “الأهلي” تعرف على موقف علي جبر من المشاركة أمام الأهلي في “كأس مصر” تعزيز التوازنات بالشراكة السعودية الباكستانية – مها محمد الشريف مقتل اثنين من القوات العراقية وإصابة ثالث مؤتمر إقليمي بالقاهرة يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تمويل الإرهاب اجتماع عربي أوروبي بإيرلندا لدعم حل الدولتين بوتين يحذّر من أن روسيا ستنشر صواريخ جديدة قوات نظام الأسد تنفذ جولة جديدة من عمليات القصف الصاروخي لأول مرة.. شيرين عبدالوهاب تكشف كواليس حياتها مع بناتها منتخب نيوزيلندا يواجه “لبنان” بفريقه الأساسي زوجة فنان شهير تعلن دخوله في غيبوبة عميقة عبد الحفيظ: قرار مشاركة معاري الأهلي للجونة في يد الإدارة..فيديو فينجر بات قريبًا من تولي مهمة المدير الرياضي للنادي الباريسي كريستيانو رونالدو يستفز جماهير أتلتيكو مدريد بهذه الإشارة‎

ضابط يحمل «طبنجة» في الملعب .. ورد فعل لاعبي «بيراميدز»

مصراوي – كتب – محمد شعبان:

تصوير – علاء أحمد:

مع ارتفاع سخونة لقاء بيراميدز والداخلية ضمن لقاءات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز، التقطت عدسات الكاميرات مشهدًا غير مألوف لدى متابعي "الإيجيبشن ليج" إذ ظهر ضابط شرطي بزي ميري داخل أرضية الملعب.

الدقيقة 79 و44 ثانية شهدت التحامًا قوياً بين أحد لاعبي الداخلية ومدافع الفريق المنافس عبدالله بكري، سقط إثرها الأول على الأرض، ليطلب حكم المباراة التونسي يوسف السريري تدخل الجهاز الطبي لعلاج اللاعب.

فوجئ المتواجدون داخل استاد الشرطة بالعباسية والمشاهدون أمام شاشات التلفاز بنزول ضابط شرطة برتبة نقيب إلى داخل المستطيل الأخضر وسط استنكار لاعبو بيراميدز.

وأظهرت اللقطات المصورة علامات الدهشة لدى عبدالله السعيد وعلي جبر لاعبا وصيف الدوري الممتاز، اللذان بادرا بسؤاله عن سبب نزوله أرضية ملعب المباراة ليخرج لهم كارنيه انتهت معه الأمور، ليصطحب الجهاز الطبي اللاعب المصاب لاستكمال علاجه بالخارج.

عقب نهاية اللقاء، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصورا توثق تلك اللحظة، وسط تساؤلات عدة عن سبب نزول الضابط بالزي الميري وفي جانبه سلاحه الشخصي.

وفي أول تعليق له، قال النقيب محمد أمل عطية عبدالجواد إنه ضابط شرطة طبيب يعمل ضمن الجهاز الطبي لفريق الداخلية، وروى ما دار بينه ولاعبي بيراميدز: "كانوا بيسألوني إنت بتعمل ايه في الملعب يا باشا"، ما دفعه لإخراج كارنيه الشرطة، الذي حصل "مصراوي" على نسخة منه.

ونجح الدولي السوري عمر خربين في تسجيل الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 90+1 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف كريستيان بينافينتى الهدف الثاني في الدقيقة 90+5، ليرتفع رصيده إلى 42 نقطة.