آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

«طلبات» كونتي تبعده عن ريال مدريد

أكدت وسائل الإعلام تعثر المفاوضات بين إدارة نادي ريال مدريد الإسباني والإيطالي أنطونيو كونتي، المدرب السابق لمنتخب بلاده وناديي يوفنتوس وتشلسي.

ورغم أن الأخبار الواردة من اسبانيا قالت بقرب تدريبه للريال الا أن الصحافة المحلية أشارت الى أن المفاوضات بين الطرفين تعثرت، وطرحت أسماء بدلاء آخرين محتملين، مثل الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب المنتخب البلجيكي، أو اللاعب السابق لريال غوتي. وكشفت صحيفة «دايلي ميرور» الإنجليزية عن الأسباب التي أدت إلى تعثر المفاوضات بين النادي الملكي والمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، ما دفع الميرينغي لتعليق مسألة تعيينه مدربا للفريق الأبيض.

وبحسب الصحيفة فإن كونتي طلب من إدارة الريال التعاقد مع صفقتين جديدتين (مدافع، ومهاجم) من أجل الموافقة على تدريب الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن كونتي يرغب في التعاقد مع مدافع جديد كي يلعب بطريقته المفضلة 3/5/2 التي حقق بها نجاحات كبيرة مع يوفنتوس الإيطالي وتشلسي الإنجليزي، وطلب مهاجما جديدا نظرا للمستوى السيئ الذي يقدمه مهاجمو الميرينغي حاليا.

من جهتها، ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية ان إدارة النادي الملكي اضطرت لتعيين سولاري، بسبب مطالب كونتي التي من المستحيل تحقيقها في الوقت الحالي. وبعد قيادة ناجحة ليوفنتوس (3 ألقاب في الدوري 2012-2014) والمنتخب الإيطالي (ربع نهائي كأس اوروبا-2016)، قاد كونتي أيضا تشلسي إلى لقبه السادس في الدوري الإنجليزي (2017) والثامن في مسابقة كأس الاتحاد (2018). لكن النادي اللندني تخلى فجأة عن خدماته هذا الصيف بسبب النتائج السيئة وتباينات مع لاعبين بارزين ومسؤولين في النادي.