آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

عامر حسين يكشّف عن الأزمات التي تواجه الموسم الجاري من الدوري المصري

عامر حسين يكشّف عن الأزمات التي تواجه الموسم الجاري من الدوري المصري

أكّد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، أنه يواجه عدد من الأزمات أثناء تحديد مواعيد المباريات المتبقية من الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن مشوار نادي الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية، سيُحدد موعد انتهاء البطولة المصرية.

وقال رئيس المسابقات: "نواجه أزمات عدة في تحديد مواعيد مباريات الدوري المصري، أولهم هو الحصول على الموافقات الأمنية للعب مباريات معينة في ملاعب محددة"، مضيفًا: "كذلك استمرار الزمالك في كأس الكونفدرالية يعد من بين المشاكل التي نواجهها، لأن تقدمه في البطولة يؤدي إلى تأجيل مباريات جديدة له".

وأوضح: "أيضًا أماكن إقامة المباريات يشكل أزمة بالنسبة لنا نظرًا لغلق ملاعب عدة استعدادًا لكأس أمم أفريقيا، كذلك في ظل خوض ستة أندية لمبارياتها على ملعب بتروسبورت".

وعن موعد انتهاء الدوري المصري: "هذا متوقف على مسيرة الزمالك في الكونفدرالية، هناك أندية مرتبطة بمباريات معه، وكذلك كلما تقدم فيتم تأجيل مباريات له"، موضحًا: "قد يتبقى مباراة أو أثنين لكل نادِ يتم إقامتهم بعد انتهاء منافسات كأس الأمم، ولكن هذا يتطلب أخذ رأي الأندية في إمكانية لعب مبارياتهم في حال تأجيل مباريات أخرى للزمالك".

واختتم: "نحاول إقحام مباريات كأس مصر وسط الدوري، نعمل على ذلك حاليًا، أما فيما يخص كأس السوبر فلا مجال له حاليًا، ولا أرى ضغط من الشركة الراعية لإقامته، ويبدو أنهم لم يتوصلوا لعرض جيد من أجله".

قــــــــــد يهمـــــــــك ايضـــــــــــــــا

بتروسبورت يستضيف مباراة الإسماعيلي والمصري في الدوري

عامر حسين يعلن أن الدوري قد ينتهى قبل بطولة أمم أفريقيا 2019