آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

عبد الحفيظ يكشف حقيقة إصابة وليد سليمان في الرباط الصليبي

عبد الحفيظ يكشف حقيقة إصابة وليد سليمان في الرباط الصليبي

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي،أن وليد سليمان، لاعب الفريق، لا يعاني من أي إصابة، موضحاً أن قرار عرض اللاعب على الطبيب الألماني جاء للاطمئنان عليه قبل مشاركته في المران الجماعي، وتجهيزه للعودة من جديد إلى التواجد مع الفريق في المباريات الرسمية.

وشدد عبد الحفيظ، على أن حالة سليمان مطمئنة للغاية، وأن قرار عرضه على الطبيب الألماني مجرد اطمئنان ليس أكثر على حالته، قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.

تصريحات عبد الحفيظ، تأتي بعد ما تردد في الساعات الماضية، عن وجود اشتباه في إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي.

كان وليد سليمان قد غادر القاهرة، صباح اليوم، متوجها إلى ألمانيا للاطمئنان على ركبته بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص للاعب وتعافيه من الإصابة في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك وليد سليمان في التدريبات الجماعية للفريق مؤخرًا. وكان الجهاز الفني يرغب في الاطمئنان على ركبة اللاعب وجاهزيته التامة من أجل الاستعانة به في المباريات القادمة، لذا جاء قرار سفر اللاعب إلى ألمانيا.

قد يهمك ايضا :

وليد سليمان وحمدي فتحي يواصلان التأهيل في النادي الأهلي

لاسارتي يحسم موقف وليد سليمان من المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك