آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

فان دايك يوضح سبب “الضغط” على صلاح

مصراوي – كتبت- منة عمر

تحدث الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي عن مواجهة بورتو البرتغالي المقبلة في دوري أبطال أوروبا، كما أشار إلى الضغط الذي كان يتعرض له النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز.

وبستعد ليفربول لمواجهة بورتو البرتغالي غدًا الثلاثاء على ملعب آنفليد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال فان دايك: "أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا طوال الموسم، مررنا بفترة قصيرة لم نلعب فيها بشكل مُرضي كما كنا نريد ولكننا استعدنا ثقتنا، نحن بحاجة إلى الاستمرار حتى نهاية الموسم".

وعن المنافسة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا قال فان دايك: "نتنافس في المسابقتين ولكن مازال الأمر بعيدًا، أي خطأ يمكن أن يكلفنا الكثير".

وعن صلاح قال الدولي الهولندي: "لم يسجل مو في عدة مباريات متتالية، لكنه يقدم مستويات رائعة، الضغط جاء فقط من وسائل الإعلام".

وبسؤاله عن مواجهة بورتو قال: "نعلم أن المباراة ستكون صعبة، بورتو يستحق أن يكون في دور الثمانية".

وأضاف: "يجب أن نلعب بحرية من أجل إظهار قوتنا، لا يوجد مكان للخطأ، لقد جاء بورتو للانتقام بعد ما حدث العام الماضي".

وعن غياب روبيرتسون قال فان دايك: "سنفتقد روبيرتسون أفضل لاعب في مركز الظهير الأيسر، لكنني لم ألعب ضد بايرن وفابينو قام بعمل رائع".

جدير بالذكر أن ليفربول أطاح ببورتو من منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية بعد الفوز عليه بخماسية دون رد في مجموع لقائي الذهاب والإياب.