“فين الساعات والفلوس يا حرامي؟!”.. شوبير يضرب رئيس الزمالك في الجبلاية (فيديو)

المصدر: القاهرة 24

كتب عمرو مصطفي

وقعت مشادة ساخنة بين رئيس نادي الزمالك وأحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، حيث ضرب شوبير رئيس القلعة البيضاء على هامش اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء أندية الدوري الممتاز.

وبدأت الأزمة عندما شاهد رئيس نادي الزمالك أحمد شوبير نائب الجبلاية الذي اعترض على حضور رئيس القلعة البيضاء للاجتماع بسبب إيقافه من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم واللجنة الأولمبية المصرية.

ورد رئيس الزمالك بطريقة عنيفة مطالباً شوبير برد الساعات التي حصل عليها من تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ليتطور الأمر بينهما إلى اشتباك بالايدي وسط ذهول من الحضور في الجبلاية.

[[{"fid":"1886843","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"تفاصيل خناقة مرتضى منصور مع شوبير","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]

وكان رئيس نادي الزمالك قد طالب في حديثه مع الصحفيين قبل الاجتماع بإقالة أحمد شوبير من منصبه في اتحاد الكرة.

طالب رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك باستقالة أحمد شوبير نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم من منصبه، بسبب تحيزه لفريق الأهلي.

رئيس الزمالك يطالب بإقالة شوبير

وقال رئيس الزمالك في تصريحات للصحفيين أثناء تواجده باتحاد الكرة لحضور اجتماع مجلس الاتحاد مع رؤساء الأندية، أن أحمد شوبير هو المسئول عن أزمة الأهلي وإنبي في المباراة التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف بالدوري.

وهاجم رئيس الزمالك عامر حسين رئيس لجنة المسابقات قائلًا: “طول ما عامر حسين موجود فلا توجد كرة قدم في مصر”.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن هناك حالة من الفوضي في المسابقة المحلية وأن هناك حكام يحكمون بـ100 مكيال.

وأتم أن الزمالك ليس منحازًا مع نادي بيراميدز، وإنما يبحث عن العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص، الذي أصبح غير موجود في الفترة الحالية .

وقال رئيس الزمالك خلال اجتماع لجنة الأندية الذي عقد ظهر اليوم بمقر اتحاد الكرة “على رباعي اتحاد الكرة الاختيار بين وجودهم في الاتحاد أو العمل الإعلامي، والشغل عند محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن الراعية للاتحاد”.