آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

قفزة خاطئة للاعبة الجمباز “سامانثا سيريو” تكسر ساقيها وتتسبب فى اعتزالها

قفزة خاطئة للاعبة الجمباز سامانثا سيريو تكسر ساقيها وتتسبب فى اعتزالها

رغم الشعبية التى تحظى بها لعبة الجمباز فى العالم إلا أن إصابات اللاعبين بها قد تؤدى إلى اعتزالهم، بسبب سرعة الحركات التى يؤدونها وخطورتها، بما قد يؤثر عليهم مستقبلا.

فى إحدى البطولات الإقليمية بالولايات المتحدة الأمريكة، أصيبت اللاعبة سامانثا سيريو من جامعة أوبورن بالولايات المتحدة بإصابة مفزعة، حيث كسرت ساقاها الاثنتان بالإضافة إلى مضاعفات أخرى فى الركبة.

فيديو للمسابقة رصد الواقعة الصعبة، والتى بالتأكيد لا تصلح لأصحاب القلوب الضعيفة، حيث حاولت سامانثا القيام بحركة بدت للجمهور صعبة، ولكنها فى عالم الجمباز حركة معروفة ومألوفة، ولكنها على ما يبدو ارتكبت خطأ ما، جعلها تهبط بشكل غير طبيعى.

مدرب سامانثا قال بتأثر، "كان من الصعب للغاية مشاهدتها.. ولكنها على أى حال بدت كالمجندة.. وكان آخر شيء قالته لى أن أذهب لمساعدة البنات الأخريات فى الفريق"

حاول زميلات سامانثا فى الفريق مؤازرتها ومساعدتها، واحتشدن حولها ثم دشن هاشتاج يدعمها على تويتر، ووصفنها بأنها "قلب وروح الفريق"، الذى احتل المركز الرابع فى المسابقة، وفقًا لموقعه على الإنترنت.

من جانبها أعلنت سامانثا أن هذا الحدث سيكون آخر حدث لها كلاعب جمباز، مضيفة "كانت ليلة الجمعة هى آخر ليلة لى فيها لاعبة جمباز.. بعد 18 عامًا أعلق قبضتى وأترك الطباشير فى يدى"، وذلك وفق ما جاء عبر حسابها على إنستجرام.

قد يهمك ايضا :

شادن هاني تحصد ذهبية الجمباز تحت 11 سنة

جمباز الصيد يحصد 29 ميدالية ذهبية فى بطولة الجمهورية الثانية