لعنة الإصابات تواصل ضرب الأهلي.. إصابة نجم الفريق العائد بعد غياب.. و4 صفقات جديدة في قائمة الأحمر أمام الساورة الجزائري

كتب: ضياء السقا

واصلت لعنة الإصابات ضرب لاعبي الأهلي، حيث أصيب قائد الفريق حسام عاشور، في مران الإثنين، في أول ظهور له عقب تعافيه من إصابته السابقة.

تفاصيل إصابة عاشور

وقال خالد محمود، طبيب الفريق، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إن عاشور اشتكى من إصابة بكدمة في أنكل القدم، وسيجري أشعة مساء الإثنين، لتحديد فترة علاجه وموعد عودته للمشاركة في المران.

مدة غياب مروان وهشام

وفي سياق متصل، أعلن طبيب الفريق أن مروان محسن، يغيب 4 أسابيع، بعد تعرضه لإصابة بشد من الدرجة الثانية في العضلة الأمامية.

وأضاف أن هشام محمد، لاعب للوسط يغيب أسبوعين؛ بسبب إصابته في العضلة الخلفية.

وأشار محمود، إلى أن أحمد فتحي يعود بعد ثلاثة أسابيع لقرب شفائه من إصابة في العضلة الأمامية، فيما يعود أحمد الشيخ ـ الذي يعاني من إصابة في الركبة ـ بعد أسبوعين.

4 صفقات جديدة تدعم قائمة الأهلي أمام الساورة الجزائري

من ناحية أخرى، أعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي قائمة الفريق المتجهة إلى الجزائر صباح الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 18 من الشهر الجاري.

وضمت القائمة 19 لاعبا هم:

شريف إكرامي ، محمد الشناوي ، علي لطفي ، محمد هاني ، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف ، علي معلول ، عمرو السولية ، حمدي فتحي ، كريم نيدفيد ، محمد شريف ، أحمد حمودي ، ناصر ماهر ، وليد سليمان ، رمضان صبحي ، حسين الشحات ، جونيور أجايي ، ميدو جابر ، إسلام محارب.

فيما تم استبعاد كل من حسام عاشور وهشام محمد ومروان محسن ووليد أزارو وأحمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وصلاح محسن ورامي ربيعة للإصابة.

وكان الأهلي قد فاز على فيتا كلوب في الجولة الأولى، بهدفين لهدف، في برج العرب.