لفتة إنسانية رائعة من مدرب إنكلترا تجاه لاعبه

قدم مدرب المنتخب الإنكليزي لكرة القدم غاريث ساوثغيت، لفتة إنسانية رائعة تجاه لاعبه فابيان ديلف، بعد تأهل الأسود الثلاثة” إلى نصف نهائي مونديال روسيا.

جهاد عمر_إيلاف: وكان المنتخب الإنكليزي قد أنهى حلم منافسه السويدي ببلوغ الدور نصف النهائي لكأس العالم للمرة الأولى منذ 24 عاما، وحقق حلمه الخاص بالعبور الى هذا الدور للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 1990، بفوزه عليه السبت في الدور ربع النهائي لمونديال روسيا.

وبعد المباراة سمح ساوثغيت مدرب المنتخب الإنكليزي لفابيان ديلف العودة إلى إنكلترا للوقوف إلى جانب زوجته لحضور ولادة نجله الثالث.

من جهته جهّز الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم طائرة خاصة لديلف للسفر إلى إنكلترا لحضور ولادة زوجته، ثم العودة سريعًا إلى مقر إقامة الفريق والاستعداد لمباراة المربع الذهبي.

ووجّه فابيان ديلف الشكر لمدربه وقال: “من الصعب قول أي كلمات، لقد كان أسبوعًا رائعًا. شكرًا لساوثغيت، لأنه سمح لي بالعودة إلى بيتي، من أجل حضور ولادة طفلي، كان الأمر صعبًا بالنسبة لي”.

وأضاف “لقد كان من الجنون العودة إلى إنكلترا، حاولت شرح الأمر للبعض، ولكن كان الموقف صعبًا”.

وأوضح: “لقد رزقت بطفل رائع، لم نتفق على الاسم حتى الآن، أنا سعيد جدًا لعودتي إلى الوطن، لأشارك في هذه اللحظة”

جدير بالذكر ان ديلف البالغ من العمر 28 عامًا انضم إلى تشكيلة إنكلترا لأول مرة في سبتمبر 2014، تحت قيادة المدرب روي هودجسون، وخاص مع الفريق 14 مباراة ولم يسجل أي هدف.

لاعب المنتخب الإنكليزي فابيان ديلف رفقة زوجته ناتالي