آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

لو خايف من تجسس مراتك على موبايلك.. فخر العرب يقدم لك الحل السحرى

اليوم السابع – كتب هيثم سلامة

في محاولة لتقديم حلول لما يواجهه الرجال من شغف الزوجات لرؤية ما يفعله الأزواج عبر السوشيال ميديا، ومحاولتهن المتكررة لمراقبتهن، استعرض النجم العالمى محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر حلا سحريا للقضاء على تلك المشكلة.

[[{"fid":"1900975","view_mode":"file_amp","fields":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":1289,"width":696,"class":"media-element file-file-amp","data-delta":"1"}}]]
محمد صلاح عبر ستورى

النجم العالمى محمد صلاح، نشر صورة عبر خاصية ستورى، بـ"إنستجرام"، لرجل يحمل هاتف محمول، مزود بمرايا على جانبيه لرؤية القادم من الخلف، مدون عليها :"للحماية من تسلل الزوجة من خلفك".

يذكر أن النجم محمد صلاح، قد رفع رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" إلى 18 هدفاً، خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق هدف وحيد، وبهذه النتيجة، اعتلى ليفربول صدارة الدورى برصيد 82 نقطة، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتى الذى يملك مباراة مؤجلة، أما ساوثهامبتون، فتجمد رصيده عند 33 نقطة فى المركز 16.