آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

ليفربول وجالطة سراى يتفوقان على أندية أوروبا برقم قياسي

ليفربول وجالطة سراى يتفوقان على أندية أوروبا برقم قياسي

ينافس جالطة سراى التركى نظيره ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح على لقب أكثر أندية أوروبا حفاظاً على سلسلة اللاهزيمة داخل ملعبها على صعيد مسابقات الدوري.

ولم يتذوق جالطة سراى مرارة الهزيمة على ملعبه "تورك تليكوم أرينا" منذ 33 مباراة بمسابقة الدورى التركى، ليحل ثانياً خلف ليفربول أكثر أندية أوروبا حفاظاً على سلسلة اللاهزيمة على ملعبها على صعيد مسابقات الدوري.

وفاز جالطة سراى فى 28 مباراة بمسابقة الدورى التركى وتعادل فى خمس لقاءات بأخر 33 مباراة على ملعبه، فى حين لم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة على ملعب "أنفيلد" منذ 37 مباراة بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وفاز ليفربول فى 27 مباراة على ملعب "أنفيلد"، بينما تعادل فى 10 مباريات فقط.