ليفربول يُواصل مُطاردة السيتي بالفوز على بيرنلي

ليفربول يُواصل مُطاردة السيتي بالفوز على بيرنلي

واصل نادي ليفربول ملاحقة نادي مانشستر سيتي، على صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد الفوز على بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري البريميرليغ.

وبدأ ليفربول المباراة بالاستحواذ على وسط الملعب، لكن شهدت الدقيقة السادسة ركلة ركنية للفريق الضيف، وتقدم ويستوود للعبها، ودخلت الكرة بشكل مباشر إلى شباك ليفربول، واحتسبها الحكم مارينر الكرة هدفا، رغم احتجاجات الحارس أليسون بيكر الذي تعرض لالتحام قوي مع تاركوفسكي مدافع بيرنلي.

ونجح الريدز في إدراك التعادل في الدقيقة 19، بعدما تقدم محمد صلاح من الجهة اليمنى، ومرر كرة أرضية بيمناه، لتمر إلى البرازيلي فيرمينو الذي سجل منها هدف التعادل.
وشهدت الدقيقة 29 تسجيل الريدز الهدف الثاني عبر السنغالي ساديو ماني، بعد كرة مشتركة بين صلاح وأحد مدافعي بيرنلي، لتصل الكرة سهلة إلى السنغالي يسجل منها الهدف الثاني في شباك الفريق الضيف.

اقرا ايضا : مدرب ليفربول يكشف حقيقة معاتبته لمحمد صلاح بسبب السقوط الأول

وسجل الريدز الثالث، بعد انطلاق محمد صلاح في إتجاه منطقة الجزاء ثم دخل إلى منطقة الجزاء وحاول التصويب ولكن أبعد الدفاع الكرة من أمامه لتجد الكرة فيرمينو وحيد داخل منطقة الجزاء والذي لم يجد صعوبة في إسكانها الشباك الخالية، وقبل نهاية المباراة بدقيقة، سجل جودنالسون، الهدف الثاني لبيرنلي، ورد الريدز سريعا بهدف لساديو ماني في الدقيقة 93، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 73، وتوقف رصيد بيرنلي عند النقطة الـ30.

قد يهمك ايضا : كلوب يتقبل تغريمه ثمانية آلاف جنيه استرليني بسبب طريقة احتفاله أمام إيفرتون

يورجن كلوب يكشف عن النصائح التي يقدمها إلى محمد صلاح