ماجر يختار محمد صلاح أفضل لاعب عربي في الوقت الحالي

ماجر يختار محمد صلاح أفضل لاعب عربي في الوقت الحالي

اختار رابح ماجر أسطورة الكرة الجزائرية، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي أفضل لاعب عربي في الوقت الحالي.

وقال رابح ماجر في تصريحات لصحيفة "النهار" الجزائرية، "محمد صلاح لاعب رائع، يمتلك قدرات فنية فائقة وأخلاقه عالية، على الصعيد الشخصي احترمه كثيراً".

وأضاف الأسطورة الجزائرية، "محمد صلاح هو أفضل لاعب عربي حالياً بعد الإنجازات التي حققها والمستويات المذهلة التي ظهر عليها مع منتخب مصر ونادي ليفربول، وانتظر منه مزيد من التألق خلال الفترة القادمة".

اقرأ أيضًا:

محمد صلاح يصنع التاريخ ويُحرز هدفًا ماراثونيًّا أمام ساوثهامبتون

وعن المواجهة التي ستجمع بين المصري محمد صلاح والجزائري ياسين براهيمي على هامش مباراة ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي المحدد لها غداً الثلاثاء بملعب "أنفيلد" في "ذهاب" ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قال رابح ماجر، "المواجهة بينهما ستكون ممتعة داخل أرض الملعب، صلاح لاعب مميز لديه القدرة على صناعة الفارق في أي وقت بينما يقدم براهيمي مستويات رائعة مع بورتو".

وحجز ليفربول مقعده في الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب على بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 3 – 1 ضمن منافسات دور الـ 16، بينما تأهل بورتو للدور ذاته بعد فوزه على روما الإيطالي بنتيجة 4/3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويلتقي ليفربول مع بورتو في مسابقة دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، بعدما سبق وأن التقيا في دور الـ 16 بالنسخة الماضية من منافسات البطولة.

وحقق فريق ليفربول، فوزاً كاسحاً على مضيفه بورتو البرتغالي بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الدراغاو"، في ذهاب دور الـ16، وجاءت خماسية ليفربول عن طريق نجومه الثلاثة محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، وساديو مانى الذى سجل 3 أهداف "هاتريك"، في الدقائق 25، 29، 53، 70 و 85 من عمر المباراة.

يذكر أن مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" انتهت بالتعادل السلبى، ليحجز ليفربول مقعده في الدور ربع النهائي بالنسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

قد يهمك أيضًا:

ماجر ينتقد سياسة المنتخب بالاعتماد على المغتربين ويدعو للاهتمام بالمحليين

رابح ماجر" أتمنى أن اكون في مستوى الثقة التي وضعت في شخصي"