آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

ماذا قالت الصحف المغربية عن تعادل الزمالك وحسنية أغادير؟

كتب- محمد همام:

استطاع فريق الزمالك أن يفرض نتيجة التعادل السلبي على منافسه حسنية أغادير المغربي في المباراة التي أقيمت على ملعب "أدرار" ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

وأصبح أمام فريق الزمالك طريق وحيد إذا أراد الوصول للدور المقبل وهو الفوز بأي نتيجة، في المقابل أمام بطل المغرب فرصتين للتأهل وهما الفوز بأي نتيجة أو تحقيق نتيجة التعادل الإيجابي.

ويسلط "يلا كورة" الضوء على أبرز تعليقات الصحف المغربية بعد خروج الزمالك بنتيجة التعادل السلبي:

– المنتخب

"الحسنية يعجز ويُضيع الفوز أمام الزمالك"

قالت الصحيفة إن فريق حسنية أغادير أهدر انتصارًا كان في المتناول بعد التعادل السلبي أمام المضيف فريق الزمالك.

وأضافت الصحيفة أن فريق الحسنية تغلب على الغيابات وسيطروا على مجريات المباراة إلا أنهم فشلوا في النهاية في تسجيل أي هدف بعدما أهدروا أكثر من فرصة محققة.

– رياضة 360

"أغادير يحقق فوزًا محققًا أمام الزمالك"

ذكرت الصحيفة أن فريق حسنية أغادير المغربي فشل في استغلال عاملي الأرض والجمهور في الخروج بنتيجة الفوز على الزمالك والذي خرج بتعادل ثمين خارج ملعبه.

وأضافت الصحيفة أن الفريق المغربي قدّم مباراة أفضل من الزمالك، حيث أتيحت لهم أكثر من فرصة للتسجيل لكن فشل المهاجمين في ترجمة الفرص لأهداف.

وأوضحت الصحيفة أن الزمالك بقيادة مهاجمه المغربي خالد بوطيب اعتمدوا على الدفاع مع الهجمات السريعة حيث كان يوسف إبراهيم "أوباما" قريبًا من تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة لولا تألق الحواصلي حارس حسنية أغادير.

وأنهت الصحيفة أن مهمة بطل المغرب في لقاء الإياب لن تكون سهلة، حيث سيكون مطالب بالتسجيل لتشتيت أوراق الجانب المصري.

– اليوم 24
"أغادير يكتفي بالتعادل ويصعب من مهمته أمام الزمالك"

قالت الصحيفة إن فريق حسنية أغادير المغربي اكتفى بالخروج بنتيجة التعادل السلبي أمام الزمالك، لتكون مهمة الفريق المغربي صعبة في لقاء الإياب المقرر إقامته في مصر.

وأوضحت الصحيفة أن كل فريق عليه الانتظار للقاء الإياب من أجل تحديد هوية الفريق المتأهل لدور نصف النهائي والذي سيقابل الفائز من مواجهة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

– أكادير 24
غادير يهدر فرصة استقباله للزمالك"

كشفت الصحيفة المغربية أن فريق حسنية أغادير لم يستغل جيدًا إقامة لقاء الذهاب أمام الزمالك بين ملعبه وجماهيره ليخرج بنتيجة التعادل السلبي.

وأضافت الصحيفة أن فريق الحسنية أهدر كل الفرص في مباراة الذهاب ليصبح عليه التسجيل في لقاء الإياب إذا أراد الفريق المغربي التأهل للدور المقبل.