آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

مارتن لاسارتي يُؤكّد أنّ الخطيب يتعامل معه بـ”أخلاق الفرسان”

مارتن لاسارتي يُؤكّد أنّ الخطيب يتعامل معه بـأخلاق الفرسان

حرص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، على تكرار اعتذاره لجماهير الأهلي على النتيجة الأخيرة للفريق أمام صن داونز، موضحا أنه يعدّ نفسه المسؤول عن النتيجة والهزيمة الكبيرة، وأنه يسعى من اليوم إلى تغيير هذا الانكسار وتصحيح الوضع في أقرب وقت لأن الأهلي يستحق، ووعد بأن كل لاعب في الفريق وهو من قبلهم، سيقوم ببذل كل ما لديهم لتصحيح الصورة، وتعويض ما حدث من نتيجة قاسية في المباراة السابقة.

وتطرق لاسارتي للحديث عن جلسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي مع اللاعبين والجهاز الفني، قائلا: «رئيس النادي تعامل معنا بأخلاق الفرسان، وكقائد صاحب خبرات كبيرة، حيث قدم لنا ما نحتاج إليه من دعم، وعبر في نفس الوقت عن كل الحزن الذي أصابه من النتيجة القاسية، وأنه لديه ثقة كبيرة في اللاعبين وقتالهم داخل الملعب للخروج من هذه الصدمة سريعا».

وأوضح أن رئيس النادي يقدم الدعم للفريق من اليوم الأول الذي تولى مهمة التدريب فيه، وهذا الدعم لا يتوقف من خلال تنفيذ طلباته الفنية وكذلك دعمه للبنيه الخاصة بفريق الكرة، وأيضا المعسكرات وغيرها من الأمور التي تؤدي إلى تطور سريع نتطلع له، مشددا على أنه وكل لاعب مدينون بالشكر له، وأشار المدير الفني إلى واقعة اعتبرها هي الفارق الأهم في روح ومعنويات لاعبي الأهلي بعد العودة للتمرين اليوم، وهي وجود بعض المشجعين للنادي يهتفون باسم الأهلي في محيط الملعب مع بداية التمرين، مشددا على أن مثل هذه الهتافات هي كل ما يحتاج إليه اللاعبون للنهوض سريعا والتخلص من آثار الهزيمة والسير نحو طريق البطولات دائما، وأكد أن دعم الجماهير الأهلاوية للفريق هو شيء فريد لا يمكن وصفه.

وقال: "سأتحدث بمنتهى الشجاعة لجماهير الأهلي.. أطالبهم أن يثقوا بنا لأننا لن نخذلهم في أي خطوة مقبلة، وسنعمل بكل ما لدينا من جهد لتصحيح الصورة في أقرب وقت".

وقال إنه بدأ استعداداته لمباراة مصر المقاصة في الدوري لأهميتها، ووفقا لأولويات الفريق، وحينما ينتهي من اللقاء، سيقوم بالإعداد لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي، مؤكدا أنها لن تكون سهلة لكنه يعد بتصحيح الصورة، وهذا هو التحدي الأكبر بالنسبة إليه وللاعبي الفريق.
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ
الخطيب يتحفظ على حضور جمهور الأهلي مران الفريق
الخطيب يُطالب بحضور الجماهير مباراة العودة بين الأهلي وصن داونز