مازيمبي يهزم الإسماعيلي بـ10 لاعبين في دوري الأبطال

مازيمبي يهزم الإسماعيلي بـ10 لاعبين في دوري الأبطال

استهل الإسماعيلي مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بالهزيمة أمام مازيمبي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مازيمبي.

وبدأ البلجيكي سيدومير يانفيسكي المباراة بتشكيل ضم كلا من: "محمد مجدي، باهر المحمدي، محمود المتولي، محمد مجدي، طارق طه، محمد صادق، عماد حمدي، حسني عبدربه، دونجا، عبدالرحمن مجدي، شيلونجو".

أهدر باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول، ليتقدم مازيمبي عن طريق أوشينتي في الدقيقة 83، ليضيف الهدف الثاني كيفين في الدقيقة 87.

دخل الإسماعيلي المباراة بضغط كبير ونجح في السيطرة على مجريات اللقاء، إلى أن أهدر حسني عبدربه هجمة خطيرة تمر بجوار المرمى في الدقيقة 10.

أهدر الإسماعيلي هجمة خطيرة عن طريق حسني عبدربه الذي فشل في تسديد الكرة في المرمى.

تراجع لاعبو الإسماعيلي وفرض مازيمبي سيطرته على الكرة، ونجحوا في التهديد الأول لهم في المباراة بالدقيقة 30، لكن تألق محمد مجدي حارس مرمى الإسماعيلي في حماية عرينه، وفي الدقيقة 44 حصل الإسماعيلي على ركلة جزاء وطرد حارس مرمى مازيمبي بعد اعتدائه على شيلونغو مهاجم الدراويش، سددها باهر المحمدي لكن تصدى لها الحارس البديل بنجاح، لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

انتفض لاعبو مازيمبي في الشوط الثاني رغم النقص العددي، وسجلوا هدف الدقيقة 48 لكن لم يتم احتسابه بداعي التسلل، لتتوالى الفرص وسط تراجع كبير في مستوى لاعبي الإسماعيلي.

ووسط غفلة من دفاع الإسماعيلي استطاع مازيمبي تسجيل الهدف الأول عن طريق أوشينتي في الدقيقة 83، وأضاف الهدف الثاني كيفين في الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بهزيمة الدراويش بهدفين دون رد.