آخر الأخبار

آخر تطورات واقعة العثور على قنبلة هيكلية في إمبابة علاء عبدالعال يؤكّد عدم التزام لاعبي “الداخلية” بالتعليمات أمام “الأهلي” تعرف على موقف علي جبر من المشاركة أمام الأهلي في “كأس مصر” تعزيز التوازنات بالشراكة السعودية الباكستانية – مها محمد الشريف مقتل اثنين من القوات العراقية وإصابة ثالث مؤتمر إقليمي بالقاهرة يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تمويل الإرهاب اجتماع عربي أوروبي بإيرلندا لدعم حل الدولتين بوتين يحذّر من أن روسيا ستنشر صواريخ جديدة قوات نظام الأسد تنفذ جولة جديدة من عمليات القصف الصاروخي لأول مرة.. شيرين عبدالوهاب تكشف كواليس حياتها مع بناتها منتخب نيوزيلندا يواجه “لبنان” بفريقه الأساسي زوجة فنان شهير تعلن دخوله في غيبوبة عميقة عبد الحفيظ: قرار مشاركة معاري الأهلي للجونة في يد الإدارة..فيديو فينجر بات قريبًا من تولي مهمة المدير الرياضي للنادي الباريسي كريستيانو رونالدو يستفز جماهير أتلتيكو مدريد بهذه الإشارة‎

مانشسترسيتي يخطف ديبالا حال انتقال صلاح لـ”اليوفي”

مانشسترسيتي يخطف ديبالا حال انتقال صلاح لـاليوفي

أبرزت صحف إيطالية، اهتمام مانشستر سيتي الإنجليزي بالتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الأنباء التي ترددت عن نية فريق السيدة العجوز بالتخلي عن اللاعب في سبيل التعاقد مع محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وهدّاف ليفربول.

وذكرت صحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالية، أن الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي، فيرانو سوريانو، تواجد في روما خلال شهر يناير الماضي لمراقبة أداء ديبالا في مباراة يوفنتوس التي فاز فيها البيانكونيري على لاتسيو 2-1.

ووفقاً للصحيفة الإيطالية، فإن يوفنتوس لا يخطط لبيع الأرجنتيني على الرغم من أن عرضًا بقيمة 120 مليون يورو يمكن أن يقنع السيدة العجوز بمناقشة مستقبل ديبالا.

وفي سياق متصل، أوضحت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية أيضًا، أن الفريق الإيطالي يخطط لإبرام صفقة تبادلية مع ليفربول تقضي بانتقال ديبالا إلى ليفربول بالإضافة لمبلغ 50 مليون يورو، مقابل الحصول على خدمات محمد صلاح للبيانكونيري.

اقرأ أيضًا:

" الدون " يفسد اتفاقا قديمًا بين ديبالا وبيانيتش

يذكر أن فابيو باراتيشي المدير الرياضي ليوفنتوس رد أمس الأول على أنباء رحيل باولو ديبالا لاعب عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، قائلا إنه سيبقى في صفوف النادي.

وتحدث المدير الرياضي ليوفنتوس لصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية قائلا: "هؤلاء من يرحلون عنا هم من يريدون الرحيل وأكرر أنه من الصعب تحسين تشكيلتنا حاليا".

وتابع "من يمكن أن نحصل عليه أفضل من ديبالا؟ من الصعب التعاقد مع ليونيل ميسي أو نيمار".وأتم "ديبالا سيظل هنا للنهاية".

قد يهمك أيضًا:

باولو ديبالا يعتذر عن تصرفه المشين أمام بارما

ريال مدريد يجهز لصفقة بـ90 مليون إسترليني لضم ديبالا