آخر الأخبار

محمد لطفي برفقة بيتر ميمي: “أدفى حضن” (صورة) شاهد برومو الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. تعرف على موعد عرضها أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد حسام داغر يهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها: “قمر الحلوين” عمرو الليثي ينعى سعيد عبد الغني: رحم الله الصحفي الكبير والفنان القدير

“مانشستر سيتي” في مواجهة “وولفرهامبتون” لمواصلة الضغط على “ليفربول” المُتصدر

مانشستر سيتي في مواجهة وولفرهامبتون لمواصلة الضغط على ليفربول المُتصدر

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره وولفرهامبتون، في العاشرة مساء الاثنين، على ملعب الاتحاد، في ختام مباريات الجولة 22 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويدخل مانشستر سيتي، اللقاء محتلًا المركز الثاني برصيد 50 نقطة، بفارق 7 نقاط عن ليفربول المتصدر، بينما يحتل وولفرهامبتون، المركز العاشر برصيد 29 نقطة.

ويغيب عن مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، كل من برافو وميندي، وبخلاف ذلك يتسلح كلا الفريقين، بكل نجومهم في مباراة الليلة، ومن المتوقع أن يتواجد النجم الأرجنتيني، سيرجيو أغويرو، على رأس تشكيلة الفريق، وهو هداف السيتي في الدوري10 أهداف، فيما يتواجد على الطرف الآخر المكسيكي راؤول خيمينيز، هداف ولفرهامبتون في "البريميرليغ" هذا الموسم برصيد 6 أهداف.

ويتوقع البعض بدء بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، اللقاء بالقوة الضاربة وطريقته المعتادة 4-3-3، من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الضغط على المتصدر ليفربول.

ويتسلح السيتي في المباراة، بانتصارين متتاليين على ليفربول، وساوثهامبتون، بعد السقوط المفاجئ أمام كريستال بالاس وليستر سيتي، تسببت في توسيع مع ليفربول المتصدر إلى 7 نقاط، بينما خسر الذئاب المباراة الأخيرة أمام كريستال بالاس بهدفين دون رد.

قد يهمك أيضاً :

الصحف الإنجليزية تسلط الضوء على خسارة ليفربول أما مانشستر سيتي

جوارديولا يتجه لاستخدام طائرة بدون طيار لتسجيل مِران مانشستر سيتي