آخر الأخبار

أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهور الأهلي والزمالك.. تعرف عليها محمد رمضان ينافس في مسلسلات رمضان 2019 مع حلا شيحة بزلزال.. هذه تفاصيله مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس

مانشستر يونايتد يتفوق على كل أندية الدوري الإنكليزي

مانشستر يونايتد يتفوق على كل أندية الدوري الإنكليزي

يظهر فريق مانشستر يونايتد بوجه مختلف تحت قيادة المدرب المؤقت أولي سولشاير، الذى تولى المهمة خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو الذى تمت إقالته من منصبه بسبب تراجع النتائج.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي مانشستر يونايتد هو الفريق الأكثر حصولا على النقاط بمسابقة الدورى الانجليزي منذ قدوم سولشاير فى ديسمبر الماضى.

وتمكن مانشستر يونايتد من حصد 22 نقطة يليه توتنهام 18 نقطة، ثم ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح بـ 16 نقطة، ثم مانشستر سيتي 15 نقطة، وأخيراً تشيلسي 13 نقطة.

وكان مانشستر يونايتد تفوق على ليستر سيتي بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما أول أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 48 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

قد يهمك ايضا : سكولز يؤكّد أنّ بوغبا كان يلعب لحسابه قبل قدوم سولسكاير

مانشستر يونايتد يستهدف استعادة الانتصارات أمام ليستر سيتي الأحد