آخر الأخبار

سامسونج تكشف عن نسخة جديدة من معالج Exynos للهواتف المتوسطة أكبر دولتين تحتاجان 80 مليون امرأة.. والحل في “الشراء” تعرف على العمل الذي يحضر له جاد شويري هجوم على بطل المسلسل التركي حب للإيجار.. والسبب! “مانيش باهي” جديد كلاي بي بي جي بالصور- دنيا وإيمي سمير غانم وسهير شلبي يحتفلن بعيد ميلاد نبيلة عبيد صورة- بشرى تلتقي بطفلة أغنية “تبات ونبات” بعد 15 عاما.. هكذا أصبح شكلها هل يقصد محمد رمضان السخرية من الوسط الفني؟ تغريم قوقل 56.8 مليون دولار لانتهاك قانون حماية البيانات الأوروبي في فرنسا مايا دياب في عيد ميلاد فارس كرم: بحبك يا أقرب الناس على قلبي القضاء الياباني يرفض طلبا جديدا للإفراج عن كارلوس غصن بكفالة محمد محسن يسعى إلى تخريج دفعات قادرة على قيادة الطائرة بمهارة عليك القيام بهذه السلوكيات البسيطة أثناء عطلتك السياحية في دولة الإمارات مُحرر “ديلي ميل” يكشف تفاصيل لحظات الإثارة داخل شلالات فيكتوريا تعرف على أفضل وجهات العطلات الشاطئية في إسبانيا

مجدي عبد الغني : محمد صلاح حبيبي لكن الجونين اللي جابهم في كأس العالم «ما ضافوش لمصر حاجة»

الموجز – كتب – محمد علي هـاشم

إستضافت الإعلامية هبة ماهر، ببرنامج "8 الصباح"، المذاع على شاشة "DMC" الكابتن مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، والذي صرح بإنه لن يتوقف عن التباهي بهدفه في كأس العالم، أمام منتخب هولندا 1990 "أبطل ليه، هو خلص يعني؟.. أتمسح من التاريخ؟".

لازم ناكل عيش يعني"

وأضاف عبد الغني صاحب الهدف الشهير لمنتخب مصر في كأس العالم ، أن محمد صلاح لاعب المنتخب المصري لكرة القدم، ونادي ليفربول الإنجليزي، لم يستطيع إنهاء أسطورة هدفه أمام هولندا، "صلاح حبيبي لكن الجونين اللي جابهم لمصر في كأس العالم مضافوش لمصر أي نقاط، ولكن الجون بتاعي جاب.. الأسطورة قائمة، لازم ناكل عيش يعني".