آخر الأخبار

أكبر دولتين تحتاجان 80 مليون امرأة.. والحل في “الشراء” تعرف على العمل الذي يحضر له جاد شويري هجوم على بطل المسلسل التركي حب للإيجار.. والسبب! “مانيش باهي” جديد كلاي بي بي جي بالصور- دنيا وإيمي سمير غانم وسهير شلبي يحتفلن بعيد ميلاد نبيلة عبيد صورة- بشرى تلتقي بطفلة أغنية “تبات ونبات” بعد 15 عاما.. هكذا أصبح شكلها هل يقصد محمد رمضان السخرية من الوسط الفني؟ تغريم قوقل 56.8 مليون دولار لانتهاك قانون حماية البيانات الأوروبي في فرنسا مايا دياب في عيد ميلاد فارس كرم: بحبك يا أقرب الناس على قلبي القضاء الياباني يرفض طلبا جديدا للإفراج عن كارلوس غصن بكفالة محمد محسن يسعى إلى تخريج دفعات قادرة على قيادة الطائرة بمهارة عليك القيام بهذه السلوكيات البسيطة أثناء عطلتك السياحية في دولة الإمارات مُحرر “ديلي ميل” يكشف تفاصيل لحظات الإثارة داخل شلالات فيكتوريا تعرف على أفضل وجهات العطلات الشاطئية في إسبانيا تعرف على أفضل المطاعم في العاصمة اليونانية “أثينا”

محمد صلاح ثاني هدّافي الدوريات الخمسة الكبرى بالتساوي مع رونالدو

محمد صلاح ثاني هدّافي الدوريات الخمسة الكبرى بالتساوي مع رونالدو

نجح الجناح الدولي المصري محمد صلاح، نجم وأيقونة فريق ليفربول في العودة مجددًا لاعتلاء عرش صدارة جدول ترتيب هدافي «البريميرليج»، وفي رصيده 14 هدفًا، بالتساوي مع الثنائي الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، والمهاجم الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب أرسنال.

ويعد النجم الدولي المصري صاحب الـ 26 عامًا محمد صلاح هو ثاني هدافي الدوريات الخمسة الكبرى برصيد 14 هدفًا، بالتساوي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف بطولة الدوري الإيطالي صاحب الـ 14 هدفًا حتى الآن بـ «الكالتشيو»، والثنائي الآخر الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، والمهاجم الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب أرسنال، هدافي بطولة «البريميرليج» بالتساوي مع محمد صلاح.

قد يهمك أيضاً :

محمد صلاح يبقي ليفربول في صدارة الترتيب بفوز صعب على برايتون

محمد صلاح خارج التشكيل العام من بطولة دوري أبطال أوروبا