آخر الأخبار

شاهد قبلة إلهام شاهين لـدنيا سمير غانم (صورة) مشاهد من أمال ماهر بحفلها الأخير.. تتألق في هذه الأغاني (فيديو) محمد لطفي برفقة بيتر ميمي: “أدفى حضن” (صورة) شاهد برومو الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. تعرف على موعد عرضها أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد

محمد صلاح ضمن التشكيلة المثالية للجولة 22 في الدوري الإنكليزي

محمد صلاح ضمن التشكيلة المثالية للجولة 22 في الدوري الإنكليزي

اختارت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، في التشكيلة المثالية للجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز "البريميرليج".

وتغلب ليفربول على برايتون بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، السبت، على ملعب "فالمر"، حيث جاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح، في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

وشهدت التشكيلة المثالية تواجد دافيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد، الذي قاد فريقه لتحقيق الفوز على توتنهام بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، الأحد، على ملعب "ويمبلي" في قمة مباريات الجولة.

وقدّم دي خيا واحدة من أفضل مبارياته مع مانشستر يونايتد، بعدما تصدى لـ 11 تسديدة من جانب لاعبي توتنهام، محققًا أفضل أرقامه في مباراة حافظ فيها على نظافة شباكه على مدار مشواره في مسابقتي الدوري الاسباني "الليغا" والدوري الإنكليزي "البريميرليغ".

اقرأ أيضًا:

يورغن كلوب يُشيد بأداء محمد صلاح أمام "برايتون"

وتواجد في التشكيلة المثالية، ثنائي مانشستر يونايتد بول بوغبا، وماركوس راشفورد، بعدما قام لاعب وسط منتخب فرنسا، بصناعة هدف الفوز أمام توتنهام الذي سجله راشفورد.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنكيزي برصيد 57 نقطة، متفوقًا بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، والذي يلتقي الاثنين، مع وولفرهامبتون على ملعب "الاتحاد" في ختام منافسات الجولة.
ويحتل مانشستر يونايتد، المركز السادس، في جدول ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة، خلف أرسنال، صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف.

قد يهمك أيضًا:

محمد صلاح ثاني هدّافي الدوريات الخمسة الكبرى بالتساوي مع رونالدو

الصحافة الإنكليزية تحتفل بتألق محمد صلاح في مباراة "برايتون"