آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

محمد صلاح يغيب عن منتخب مصر في مباراتي النيجر ونيجيريا

نور عادل
خرج المحترف الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لمعسكر شهر مارس المقبل والذي تتخلله مباراتان النيجر في سادس جولات تصفيات كأس الأمم الأفريقية ومواجهة نيجيريا الودية.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري إراحة المحترف الدولي المصري من معسكر شهر مارس، وذلك بسبب ضغط المباريات الذي يعاني منه مع الفريق الإنجليزي، خاصة وأنه ينافس على بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا بالوقت الحالي.

ويرغب الجهاز الفني في الدفع بعدد من اللاعبين الجدد خلال تلك المباراتين خاصة وأن المنتخب حجز مقعدًا بشكل رسمي في البطولة الأفريقية المرتقبة، وأصبحت نتيجة المباراة تحصيل حاصل.

ويواجه منتخب مصر نظيره النيجر أحد أيام 22 أو 23 أو 24 مارس فى الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 ثم ودية نيجيريا المقرر لها 26 مارس.