آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

محمود الخطيب يُقرِّر توقيع عقوبات غير مسبوقة على لاعبي الأهلي

محمود الخطيب يُقرِّر توقيع عقوبات غير مسبوقة على لاعبي الأهلي

كشف إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة "الأهلي"، عن كواليس الـ24 ساعة التي أعقبت هزيمة الفريق الأحمر التاريخية من صن داونز.وخسر الأهلي بخماسية نظيفة من صن داونز مساء السبت، في ذهاب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال المنيسي عبر قناة "الأهلي": "الخطيب تحرك عقب الهزيمة وعقد 4 اجتماعات بدأها مع خالد الدرندلي أمين الصندوق ورئيس بعثة الأهلي في جنوب أفريقيا للوقوف على أسباب الهزيمة"، وتابع "استدعى الخطيب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الأحد، وعقد معه اجتماعا منفردا ثم عقد اجتماعا مع مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، منفردا، وعقد اجتماعا رابعا مع الثنائي".

وواصل "الخطيب اجتمع مع اللاعبين قبل تمرين الإثنين وانفجر في وجه اللاعبين والجهاز الفني والإداري، وقرر توقيع عقوبات غير مسبوقة على الجميع بما فيهم الجهازين الفني والإداري"، وكشف المنيسي "لهجة الخطيب الغاضبة أثارت استغراب اللاعبين الذين لم يعهدوا رئيس النادي بهذه اللهجة والأسلوب لكن الجميع انصاع".

أقرأ أيضًا:

عبدالحفيظ يُؤكد أنّ الشحات يُعاني من مشكلات شخصية

ورفض الخطيب الاعتذار أو تقديم أي مبررات، وأن الخيار الوحيد هو النهوض سريعًا من هذه الكبوة، والحفاظ على طموحات الأهلي البطولية، وإسعاد جماهيره مشددا على أن اسم الأهلي خط أحمر، وأن الجميع مسؤول عما جرى أمام صن داونز.
وأنهى رئيس الأهلي على حق الجماهير في الغضب والاستياء مما حدث.

وقد يهمك أيضًا:

الخطيب يعلن افتتاح بطولة إفريقيا لرجال الطائرة بالأهلي
فتحي وسليمان يشاركان في تدريبات الكرة بالأهلي