آخر الأخبار

من نسي قراءة الفاتحة فهل يأتي بركعة ويسجد سجود السهو رئيس نادي الزمالك المصري يشن هجومًا حادًا على إدارة الأهلي “عبد الفتاح”: اشتغلت مساعد نجار مسلح بـ 3 جنيه تعرف على أفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم ليلى عامر تكشف أسرار الأماكن السياحية في بلاد العالم إطلاق حملة دولية في بيروت للمطالبة بحقوق اللاجئين الفلسطينيين رئيس وزراء أستراليا يدعو مجموعة العشرين لمكافحة التطرف عبر الإنترنت نيوزيلندا تتعهد بتشديد قوانين ضبط الأسلحة الإرهابي منفذ مجزرة المسجدين «سيواجه كل قوة القانون» وزير الداخلية البريطاني: الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا اعتداء على الحريات والأمن والسلام مقتل وإصابة 22 شخصًا في أعمال عنف ببنجلاديش رسالة داخل سيارة المشتبه به في إطلاق النار بهولندا أحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديو “الزمالك” يواصل مشوار تعزيز صدارة البطولة ويصطدم بطموح “المقاولون “ له بكل جنازة قيراط

مدرب الأهلي: لا نشغل تركيزنا سوى بالفوز أمام شبيبة الساورة للتأهل

مصراوي – كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال محمد يوسف، المدرب العام للنادي الأهلي، إنهم يركزون على الفوز أمام نظيرهم شبيبة الساورة الجزائري دون النظر إلى نتائج باق فرق المجموعة لحسم بطاقة التأهل.

ويستضيف الأهلي نظيره شبيبة الساورة الجزائري في السادسة مساء يوم غد السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف يوسف ـ في تصريحات لفضائية ناديه مساء اليوم الجمعة ـ :"لا أريد الحديث عن نتائح الفرق الأخرى ونلعب للفوز فمطلوب منا التركيز والروح تكون عالية ولا نستعجل الفوز فالهدف قد يأتي في أي لحظة فيما سيلاعبك الفريق الأخر على المرتدات وسيكون متحفظًا".

وأتم مدرب الأهلي حديثه بالإشارة إلى أن قرار مشاركة محمد الشناوي بالمباراة لم يُحسم بعد:"تقريره لازال مع الطبيب وعلي لطفي حارس متميز وموفق بإذن الله".