مدرب بلد الوليد ينتقد لاعبيه بعد الخسارة أمام ريال مدريد

مدرب بلد الوليد ينتقد لاعبيه بعد الخسارة أمام ريال مدريد

اعترف المدير الفني لنادي بلد الوليد الإسباني لكرة القدم، سيرخيو جونزاليز، بأن الأخطاء التي يرتكبها لاعبوه وخاصة في الجانب الدفاعي، هي السبب الرئيسي وراء نزيف النقاط الذي يعاني منه الفريق في بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، مما جعله يقترب كثيرا من مراكز الهبوط. وجاءت تصريحات جونزاليز بعد خسارة بلد الوليد أمام ضيفه ريال مدريد بنتيجة 4 / 1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد ضمن منافسات المرحلة الـ 27 من الليجا.

وقال جونزاليز، في تصريحات لشبكة "موفيستار" التليفزيونية: "نحن من نتسبب لأنفسنا بنزيف النقاط، يجب علينا القيام بالعديد من الأشياء بشكل جيد لنفوز بإحدى المباريات، ولا يمكن أن نسمح لأنفسنا بارتكاب مثل هذه الأخطاء الطفولية، هذا يحدث لنا في كل جولة". وأكد المدرب الإسباني أن الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه في مباراة أمس كانت بمثابة هدايا ثمينة لريال مدريد، الذي استغل هذه الأخطاء ونجح في تسجيل أربعة أهداف، بعدما كان متأخرا في الشوط الأول بهدف دون رد.

واستطرد جونزاليز قائلا: "لا يمكننا أن نرتكب هذه الأخطاء الدفاعية الصغيرة، الأمر يتعلق بغياب التركيز". وشدد جونزاليز على أن بلد الوليد عليه أن يسعى بقوة للخروج من أزمته الحالية والهروب من منطقة الهبوط التي اقترب منها بشدة. واختتم قائلا: "هذا أمر يصعب شرحه، لا يجب علينا أن نبحث عن أعذار، ندرك حقيقة وضعنا الحالي وعلينا أن نواجهه"

قد يهمك أيضًا:

مفاجآت في قائمة ريال مدريد استعدادًا لمواجهة بلد الوليد الأحد

لاعبو أتلتيكو مدريد يعودون إلى التمرين دون غريزمان وليمار