آخر الأخبار

“مانيش باهي” جديد كلاي بي بي جي بالصور- دنيا وإيمي سمير غانم وسهير شلبي يحتفلن بعيد ميلاد نبيلة عبيد صورة- بشرى تلتقي بطفلة أغنية “تبات ونبات” بعد 15 عاما.. هكذا أصبح شكلها هل يقصد محمد رمضان السخرية من الوسط الفني؟ تغريم قوقل 56.8 مليون دولار لانتهاك قانون حماية البيانات الأوروبي في فرنسا مايا دياب في عيد ميلاد فارس كرم: بحبك يا أقرب الناس على قلبي القضاء الياباني يرفض طلبا جديدا للإفراج عن كارلوس غصن بكفالة محمد محسن يسعى إلى تخريج دفعات قادرة على قيادة الطائرة بمهارة عليك القيام بهذه السلوكيات البسيطة أثناء عطلتك السياحية في دولة الإمارات مُحرر “ديلي ميل” يكشف تفاصيل لحظات الإثارة داخل شلالات فيكتوريا تعرف على أفضل وجهات العطلات الشاطئية في إسبانيا تعرف على أفضل المطاعم في العاصمة اليونانية “أثينا” تمتع بقضاء”شهر عسل” مثالي في جزر هاواي اكتشفي أفضل المنتجعات لإقامة رومانسية في سريلانكا هل هناك جزء ثاني لـ”صعيدي في الجامعة الأمريكية”؟.. المؤلف يحسم الجدل (فيديو)

مدرب دورتموند يرغب في التعاقد مع ظهير أتالانتا روبن جوسينس

مدرب دورتموند يرغب في التعاقد مع ظهير أتالانتا روبن جوسينس

يستهدف لوسيان فافر، مدرب بوروسيا دورتموند الألماني، تعزيز صفوف فريقه بصفقة دفاعية من الدوري الإيطالي. وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" رغبة المدرب السويسري في التعاقد مع روبن جوسينس، ظهير أيسر فريق أتالانتا الإيطالي، رغم امتلاكه مجموعة هائلة من اللاعبين في القائمة.

وكان اللاعب الألماني، البالغ من العمر 24 عامًا، قد كشف مؤخرًا عن رغبته في تحقيق حلمه باللعب في البوندسليجا، بعدما أمضى معظم مسيرته في هولندا، قبل أن يرحل إلى إيطاليا.

ويعد جوسينس أحد ركائز أتالانتا الأساسية، حيث شارك مع الفريق في 11 مباراة هذا الموسم، مسجلًا هدفًا وحيدًا. ويعاني فافر من غيابات متكررة في الخط الخلفي بسبب الإصابات المختلفة، لذا يسعى لتأمين دفاع فريقه بظهير أتالانتا.