آخر الأخبار

شاهد قبلة إلهام شاهين لـدنيا سمير غانم (صورة) مشاهد من أمال ماهر بحفلها الأخير.. تتألق في هذه الأغاني (فيديو) محمد لطفي برفقة بيتر ميمي: “أدفى حضن” (صورة) شاهد برومو الحلقة 132 قيامة أرطغرل الجزء الخامس.. تعرف على موعد عرضها أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد

مدرب كرواتيا يُشيد بأداء محمد صلاح مع “ليفربول”

مدرب كرواتيا يُشيد بأداء محمد صلاح مع ليفربول

أشاد زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، بالنجم المصري محمد صلاح، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع ليفربول الإنكليزي، والمنتخب الوطني على مدار الفترة الماضية.

وقال زلاتكو داليتش، في تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، "محمد صلاح كان برقًا في 2018، ومن ثم خطف أنظار العالم، ما يميزه في هذا الجانب وجعله يخطف الأضواء مقارنة بأي لاعب آخر، إنه بدا للجميع وكأنه هبط عليهم بصورة مفاجئة، لقد كان موسمًا مذهلًا من ناحية الأداء والتأثير الفردي لصلاح، لذلك أرى أنه مع رونالدو الأفضل بعد لوكا مودريتش، قد لا يعلم البعض أنني لا أعترف كثيرًا بالنجومية الفردية، نعم أحترم الجميع، ولكن أرى أن اللاعب الموهوب حقًا، هو الذي يضع جميع قدراته في خدمة فريقه".

اقرأ أيضًا:

الاتحاد الكرواتي يأمل في أن ينجح في إزالة العقبات التي اشتكى منها داليتش

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018، من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي لموسم 2017 – 2018، من جانب الشركة الراعية للمسابقة ومن رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة النقاد، وجائزة "غولدن سامبا"، التي تمنحها جماهير ليفربول، لأفضل لاعب في الفريق، بجانب جائزة هداف الدوري الإنكليزي "الحذاء الذهبى"، وأفضل لاعب في ليفربول، الموسم الماضي، باختيار الجماهير واللاعبين، وكذلك توج بجائزة الأفضل في 2018، المقدمة من اتحاد المشجعين لكرة القدم "FSF".

واحتل محمد صلاح، المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي العالم من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والمركز السادس من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، مُحققًا أفضل إنجاز عربي في تاريخ جائزة "الكرة الذهبية"، وأفضل إنجاز أفريقي منذ عام 2009، كما احتل محمد صلاح، المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي أوروبا لعام 2018، من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

قد يهمك أيضًا:

راكيتيش يخشى الغياب عن مواجهة إنجلترا

المدير الفني للمنتخب الكرواتي يُهاجم اللاعب البرتغالي رونالدو