آخر الأخبار

الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال تعرف على رد شيرين عبد الوهاب بعد قرار منعها من الغناء صورة “سيلفي” لكريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري احتفالا بانتهاء تصوير “الفيل الأزرق 2”

مدرب ليفربول يدخل على خط “أزمة صلاح”

ترجمات – أبوظبي

سجل مهاجم ليفربول، محمد صلاح، هدفا واحدا فقط في المباريات الثمانية الأخيرة، مما طرح تساؤلات بشأن دخول النجم المصري في "أزمة ثقة"، وفق ما ذكر موقع "غول" الرياضي.وفشل صلاح مرة أخرى في هز الشباك، الأحد، أمام بيرنلي في الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال متابعون إن صلاح يبدو أنه يعاني مؤخرا من قدرته على التهديف، مما زعزع ثقته خلال الأسابيع الأخيرة.ورفض مدربه، الألماني يورغن كلوب" رفضا قاطعا هذه الادعاءات، وقال "صلاح لا يعاني من أي أزمة ثقة"، متهما وسائل الإعلام بتضخيم الأمور.

وأوضح "ليست لصلاح أي مشكلة ثقة.. اليوم صلاح كان الأفضل بالرغم من أنه لم يسجل"، مضيفا "أنا متأكد أن العديد من التقييمات ستثبت أنه كان الأفضل أمام بيرنلي.. نعيش لحظة جيدة معا".وتابع "الرسالة التي أقولها اليوم أن لا أحد سيتخلص منا (ليفربول)"، في إشارة منه إلى الصراع مع مانشستر سيتي على لقب الدوري.

وذكر أن الجزء الأخير من الموسم هو الجزء الحاسم، مشيرا إلى أن الفريق يحتاج في بعض الأحيان إلى القليل من الحظ للفوز.ويفصل صلاح هدف واحد فقط عن الوصول لـ50 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص ليفربول، وهو إنجاز كبير في زمن قياسي.

وكان كلوب قال في تصريح سابق نقله الموقع الرسمي للنادي "صلاح لديه أرقام مذهلة، هذا كل ما في الأمر. أهدافه هي التي أوصلتنا هنا (المنافسة على لقب البريميرليغ). أنا كمدرب معتاد على ألا يسجل اللاعبون الأهداف في بعض الفترات. إنه أمر طبيعي".