آخر الأخبار

صورة- بشرى تلتقي بطفلة أغنية “تبات ونبات” بعد 15 عاما.. هكذا أصبح شكلها هل يقصد محمد رمضان السخرية من الوسط الفني؟ تغريم قوقل 56.8 مليون دولار لانتهاك قانون حماية البيانات الأوروبي في فرنسا مايا دياب في عيد ميلاد فارس كرم: بحبك يا أقرب الناس على قلبي القضاء الياباني يرفض طلبا جديدا للإفراج عن كارلوس غصن بكفالة محمد محسن يسعى إلى تخريج دفعات قادرة على قيادة الطائرة بمهارة عليك القيام بهذه السلوكيات البسيطة أثناء عطلتك السياحية في دولة الإمارات مُحرر “ديلي ميل” يكشف تفاصيل لحظات الإثارة داخل شلالات فيكتوريا تعرف على أفضل وجهات العطلات الشاطئية في إسبانيا تعرف على أفضل المطاعم في العاصمة اليونانية “أثينا” تمتع بقضاء”شهر عسل” مثالي في جزر هاواي اكتشفي أفضل المنتجعات لإقامة رومانسية في سريلانكا هل هناك جزء ثاني لـ”صعيدي في الجامعة الأمريكية”؟.. المؤلف يحسم الجدل (فيديو) مصر تقترب من “الاكتشاف المنتظر”.. مقبرة كليوباترا وأنطونيو بنشرقي يُبدي ارتياحه بالتواجد في الدوري الفرنسي

مسعود أوزيل يعود إلى تدريبات آرسنال قبل مواجهة وست هام

مسعود أوزيل يعود إلى تدريبات آرسنال قبل مواجهة وست هام

تلقت جماهير آرسنال دفعة معنوية قوية، بعودة النجم الألماني مسعود أوزيل إلى تدريبات فريقه مجددًا، بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها الشهر الماضي.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن تدريبات آرسنال، اليوم الأربعاء، شهدت عودة مسعود أوزيل من إصابة الركبة التي غيبته عن الملاعب منذ ديسمبر/ كانون الأول الماضي، عندما تعرض لها في أحد التدريبات قبل مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وشهدت تدريبات آرسنال أيضا، مشاركة ثلاثي الدفاع لوران كوسيلني، شكودران موستافي، وناتشو مونريال، بالإضافة إلى دينوس مافروبانوس.

ويستعد آرسنال لمواجهة وست هام المقرر لها السبت المقبل، في افتتاح مباريات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي، على الملعب الأولمبي بلندن.

ويحتل آرسنال المركز الخامس في الدوري الإنجليزي برصيد 41، بينما يتصدر ليفربول البريميرليغ برصيد 54 نقطة.

وثارت تكهنات ثارت مؤخرًا حول احتمال رحيل أوزيل، 30 عامًا، عن آرسنال، وذكر تقرير لصحيفة "تايمز" قبل أكثر من أسبوع أن آرسنال يفكر في إعارته.

يذكر أن أوزيل، الذي حصل مع منتخب بلاده على بطولة كأس العالم 2014، جدد عقده مع آرسنال بداية العام الجاري حتى نهاية حزيران/يونيو 2021.

قد يهمك أيضاً :

الإنجليزي دافيد بيكهام يرغب في ضم نجم آرسنال مسعود أوزيل

آرسنال يحدد 25 مليون أسترليني ثمن بيع لاعبه مسعود أوزيل