مشاجرة عنيفة بين أحمد شوبير ومرتضى منصور في مقر اتحاد الكرة

مشاجرة عنيفة بين أحمد شوبير ومرتضى منصور في مقر اتحاد الكرة

جمعت أزمة جديدة بين أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد كرة القدم، ورئيس الزمالك، في مقر اجتماع اتحاد كرة القدم الأربعاء ، إذ دخلا الثنائي في مشاجرة عنيفة، تطورت لدرجة التطاول بالأيدي والسباب والشتائم فيما بينهما، حتى توجه شوبير إلى رئيس الزمالك، وضربه أمام الجميع.

وأعادت الواقعة للأذهان معركة طويلة ضارية دارت بين الطرفين لسنوات طويلة، تبادلا فيها الإهانات والسبابات على شاشات التلفاز، ومن ثم تحولت إلى أروقة المحاكم.

وتعد آخر مشاجرة وقعت بين الطرفين وجهًا لوجه، كانت في برنامج "مصر النهاردة"، حيث حرص الإعلامي الكبير محمود سعد حينها، بمساعدة الشيخ خالد الجندي، في تهدئة الأوضاع بينهما وحثهما للصلح وإنهاء الأزمة.

وبدأت الحلقة حينها في أجواء هادئة بين الطرفين، استمع فيها كلاهما للبعض، قبل أن تبدأ الأجواء في السخونة والشحن لتتدهور جلسة الصلح.

وبدأ رئيس الزمالك في سرد الأدلة التي تدين خصمه شوبير حينها من وجهة نظره، ما استدعى شوبير للرد عليه، وهو ما اعتبره رئيس الأبيض مقاطعة لكلامه لتبدأ المشادة الكلامية.

واشتد الخلاف بينهما حينما كان رئيس الزمالك يسرد موقفًا عن شخصين جاءوا له مكتبه للشهادة ضد شوبير، حيث قال "قولتلهم لو أنتوا جايين تفتروا على الكابتن أحمد شوبير اتفضلوا اطلعوا برة" , وهنا رد شوبير بنبرة اعتبرها رئيس الزمالك ساخرة، حيث قال شوبير: "الله الله الله".

نبرة أثارت غضب رئيس الأبيض، معتبرًا أن شوبير مصمم على الخطأ والسخرية من شخصه، ووجه له حديثه "افتكر المدرب الشهير اللي بيبدأ اسمه بحرف الـ"س" وافتكر أنت عملت إيه في بيته مع بنته، البنت جاءت لي بمنديل فيه قاذورات وربنا مش هيباركلك".

ورغم محاولات محمود سعد لتهدئة الحوار من جديد، إلا أن رئيس الزمالك أصر على الانسحاب ليترك الحلقة ويغادر".

قد يهمك أيضاً :

"شوبير" يضرب رئيس الزمالك بعد "خناقة" عنيفة في اجتماع الجبلاية

مرتضي يُطالب باستقالة "شوبير" ويُهاجم عامر حسين