آخر الأخبار

آخر تطورات واقعة العثور على قنبلة هيكلية في إمبابة علاء عبدالعال يؤكّد عدم التزام لاعبي “الداخلية” بالتعليمات أمام “الأهلي” تعرف على موقف علي جبر من المشاركة أمام الأهلي في “كأس مصر” تعزيز التوازنات بالشراكة السعودية الباكستانية – مها محمد الشريف مقتل اثنين من القوات العراقية وإصابة ثالث مؤتمر إقليمي بالقاهرة يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تمويل الإرهاب اجتماع عربي أوروبي بإيرلندا لدعم حل الدولتين بوتين يحذّر من أن روسيا ستنشر صواريخ جديدة قوات نظام الأسد تنفذ جولة جديدة من عمليات القصف الصاروخي لأول مرة.. شيرين عبدالوهاب تكشف كواليس حياتها مع بناتها منتخب نيوزيلندا يواجه “لبنان” بفريقه الأساسي زوجة فنان شهير تعلن دخوله في غيبوبة عميقة عبد الحفيظ: قرار مشاركة معاري الأهلي للجونة في يد الإدارة..فيديو فينجر بات قريبًا من تولي مهمة المدير الرياضي للنادي الباريسي كريستيانو رونالدو يستفز جماهير أتلتيكو مدريد بهذه الإشارة‎

مصدر مسؤول يكشف كواليس انسحاب خالد مرتجي من اجتماع اتحاد الكرة

مصدر مسؤول يكشف كواليس انسحاب خالد مرتجي من اجتماع اتحاد الكرة

كشف مصدر مسؤول كواليس انسحاب خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي من اجتماع اتحاد الكرة المصري، اليوم الأربعاء.
وقال المصدر "إن إدارة الأهلي المصري أرسلت خطابا رسميًا لاتحاد الكرة، يُفيد بعدم قانونية حضور رئيس نادي الزمالك على إثر إيقافه بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم".
وأرسلت إدارة الأهلي صورة ضوئية من قرار إيقاف رئيس نادي الزمالك.

وعلم موقع "مصر اليوم" أن خالد مرتجي اعتذر لمجلس إدارة اتحاد الكرة ومسؤولي الأندية الأخرى على عدم الاستمرار، واستأذن مغادرة مقر اتحاد الكرة بمجرد حضور رئيس نادي الزمالك.
وأكد أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لن يعترف بأي قرارات صادرة عن اجتماع اليوم باتحاد الكرة، لأنه يعد باطلا في ظل حضور رئيس نادي الزمالك.
وأشار المصدر إلى أنه إذا كان اتحاد الكرة يعتبر اجتماع اليوم بمثابة جلسة مع مسؤولي الأندية، فلماذا أعد محضرا لهذا الاجتماع لتسجيل الأندية الحاضرة وملاحظاتها والبنود التي ستتم مناقشتها.

قد يهمك أيضاً :

الأهلي يطلب دعم كافة الجهات المعنية في "النهائي الأفريقي"

مرتجي يُناشد تسهيل الحضور الجماهيري أمام الترجي