آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

“منتخب اليد للشباب” يبدأ معسكره الدولي في فرنسا

منتخب اليد للشباب يبدأ معسكره الدولي في فرنسا

غادرت القاهرة فجر اليوم الأحد بعثة المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد، متجهة إلى فرنسا لبداية المعسكر الدولي الذي يتخلله أربع مباريات ودية، وذلك ضمن برنامج المنتخب للاستعداد لبطولة العالم المقرر إقامتها في اسبانيا يوليو المقبل.

ويرأس البعثة محمود العدل، عضو مجلس إدارة اتحاد اليد، ويقود المنتخب الوطني طارق محروس مديرًا فنيًا، وهاني الفخراني مدربًا مساعدًا.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب مبارياته الودية غدًا الاثنين بمواجهة نادي ايستر، ويلعب الثلاثاء مع نادي نيم، والخميس يواجه اكس بروفنس، ويختتم مبارياته الجمعة بمواجهة نادي سان رافيل.

من جانبه أكد طارق محروس المدير الفني لمنتخب الشباب أن مثل هذه المباريات تزيد من خبرات اللاعبين وتمنحهم القدرة على التعامل مع المنتخبات الأوروبية الكبرى، خاصة أن تلك الأندية الفرنسية تضم عدد من العناصر المميزة في أمثر من منتخب أوروبي، والاحتكاك القوي هو ما يسعى إليه الجهاز الفني قبل المشاركة في مونديال اسبانيا.

جدير بالذكر أن منتخب الشباب مواليد ١٩٩٨ يشارك في بطولة العالم باسبانيا بصفته بطلا لإفريقيا.

قد يهمك ايضا :

منتخب اليد المصري في مجموعة نارية بمونديال ألمانيا والدنمارك

منتخب اليد المصري يواجه مقدونيا في بطولة البحر المتوسط