آخر الأخبار

هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور الوصول لمعلومات 75.000 شخص عبر اختراق لنظام الرعاية الصحية الأمريكي عُمان ترحب بما اتخذته المملكة من إجراءات شفافة بشأن ما تعرض له جمال خاشقجي “الفانوس المرقط”.. جيش مدمر يغزو ولايتين أميركيتين شاهد.. موقف غريب من عمرو دياب يدمر علاقته بـ”الشاعر الشهير”

موناكو في عهدة هنري

قرر المهاجم الدولي الفرنسي السابق تييري هنري العودة الى فريق بداياته موناكو من أجل محاولة انتشاله من أزمته، وذلك بعد توقيعه عقدا للإشراف عليه حتى يونيو 2021، بحسب ما أعلن امس نادي الإمارة.

ولم يكن خبر التعاقد مع ابن الـ 41 عاما مفاجئا، إذ سبق لصحيفة «ليكيب» الرياضية أن كشفت بأن هنري سيعود الى موناكو، الفريق الذي أطلقه الى النجومية، من أجل الإشراف عليه بعقد لـ 3 أعوام، مشيرة الى أن هنري «سيترك بلجيكا من أجل السفر الى الإمارة، حيث سيتم الإعلان رسميا عن التعاقد معه لثلاثة أعوام، على أن يتم تقديمه يوم الاثنين».

وجاء التأكيد امس من موناكو الذي قال في بيان «تييري هنري، 41 عاما، سيتسلم مهمة قيادة الفريق اعتبارا من الاثنين»، فيما شدد نائب رئيسه فاديم فاسيلييف على أن بإمكان هنري «الاعتماد على ثقتنا ودعمنا الكامل من أجل الإتيان بدينامية جديدة في الفريق وتنفيذ مهمته بشكل جيد».