ميدو يؤكّد تعامله مع مواجهة “الهلال” بحسابات فنية خاصة

ميدو يؤكّد تعامله مع مواجهة الهلال بحسابات فنية خاصة

أكّد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق "الوحدة" السعودي، أن هدفه بناء فريق قوي يعمل له كل المنافسين ألف حساب.

ونجح ميدو في قيادة الوحدة، لتعطيل مسيرة "الهلال"، بتعادل ثمين بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح ميدو أن الفريق ما زال يحتاج وقتًا ليكون على المستوى الذي يطمح له أنصاره، لافتًا إلى أن الوحدة عائد للتو لدوري المحترفين، وما زال أمامه الكثير حتى يصل إلى ما يريده.

وأشار ميدو إلى أنه لم يشعر بالقلق قبل مواجهة الهلال، موضحًا أنه تعامل معها بحسابات فنية خاصة، لما يتمتع به المنافس من عناصر أجنبية ومحلية..

اقرأ أيضًا:

"ميدو" يُؤكد أن حلمه هو تدريب منتخب مصر​

وأوضح أنه عمل على مجموعة اللاعبين المتواجدين معه جيدًا في ظل الغيابات، بالإضافة إلى تركيزه على إيقاف مناطق الخطورة في الفريق الهلالي، وكان مفتاحه في ذلك أن اللاعبين نفذوا المطلوب منهم معظم فترات المباراة.

وقال عن سر عدم ثبات مستوى الوحدة في جميع مبارياته،" الفريق ما زال يحتاج وقتًا ليكون على المستوى الذي يطمح له أنصاره، كما أن مجموعة اللاعبين المتواجدين الآن يلعبون مع بعضهم للمرة الأولى، والفريق عائد للتو لدوري المحترفين، ولذلك ما زال أمامنا عمل قوي ومشوار طويل حتى نصل إلى ما نريده.".

وأوضح أنه لا يوجد هدف محدد مع إدارة النادي، لكننا نريد بناء فريق قوي ومتجانس، ويعمل له المنافسون ألف حساب، وتكون له هوية وشخصية تميزه عن غيره من المنافسين.

قد يهمك أيضًا:

ميدو يسعى إلى كسر عقدة الوحدة الراسخة أمام الاتحاد​

ميدو يشدّ مِن أزر مؤمن زكريا ويصفه بـ"الأهم مِن أي نادٍ"