آخر الأخبار

أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد حسام داغر يهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها: “قمر الحلوين” عمرو الليثي ينعى سعيد عبد الغني: رحم الله الصحفي الكبير والفنان القدير مشاهدة قيامة أرطغرل الحلقة 132 الجزء الخامس بث مباشر على قناة trt1 التركية – قناة تي آر تي 1 حكم لقاء الإسماعيلي والأفريقي يلغي المباراة بسبب شغب الجماهير

“ميسي” يقترب من تحقيق إنجاز تاريخي مع برشلونة في الليغا”ميسي” يقترب من تحقيق إنجاز تاريخي مع برشلونة في الليغا

ميسي يقترب من تحقيق إنجاز تاريخي مع برشلونة في الليغاميسي يقترب من تحقيق إنجاز تاريخي مع برشلونة في الليغا

ينتظر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة، تحقيق إنجاز تاريخي، عندما فريقه نظيره إيبار، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ19، في الدوري الإسباني. ويحتاج ليونيل ميسي لهز شباك إيبار في مباراة اليوم، للوصول للهدف رقم 400 له مع برشلونة في الدوري الإسباني.

ويعد ميسي الهداف التاريخي للدوري الإسباني منذ 22 نوفمبر 2014، عندما وصل للهدف رقم 253، محطمًا رقم زارا أسطورة أتلتيك بلباو هداف الليجا قبل ذلك برصيد 252 هدفًا. وشارك "ميسي" مع برشلونة في 15 مباراة في الليجا هذا الموسم سجّل خلالهما 16 هدفاً وصنع 10 آخرين.

يُذكر أن برشلونة يحتل صدارة ترتيب جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد.