آخر الأخبار

منوعات: النجوم تُزيّن سماء منطقة المسمى + وادي أرحب في رجال ألمع، والمزيد.. الحريري: إذا لم يتواضع الجميع لن تتشكل الحكومة خطة أمريكية لحل الأزمة الليبية تصادر المبادرتين الفرنسية والإيطالية لقاح سرطان عنق الرحم آمن.. ولا صحة لـ «اجتهادات» المواقع 93 % إنجازاً في المحطة الثانية لمشروع براكة تخريج الدفعة الأولى في البرنامج الإماراتي للتدريب الإعلامي «أبوظبي للإعلام» تواكب الاحتفالات بتغطية استثنائية الإمارات تشارك السعودية احتفالاتها بـ «اليوم الوطني» الـ 88 أمل القبيسي ورئيسة الجمعية الفيدرالية لروسيا تبحثان التعاون الشعبة البرلمانية: دور الإمارات ريادي في تنفيذ أهداف التنمية كيم جونج أون يعلن زيارة تاريخية إلى سيؤول فلسطين وإصلاح مجلس الأمن على الأجندة الأممية مستوطنون يدنسون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال هدوء في إدلب وحماة.. وفصائل مسلحة ترفض الاتفاق الروسي التركي حمدان بن زايد يوجّه بتوفير الزي المدرسي في المناطق المحررة

ميسي يقود الأرجنتين في الدورة الودية بالسعودية

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، ضمن قائمة منتخب بلاده المشاركة في الدورة الرباعية الدولية التي ستقام في السعودية الشهر المقبل، حسبما أفادت تقارير صحافية أرجنتينية.

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ، أعلن إقامة دورة رباعية في المملكة في أكتوبر القادم، بمشاركة المنتخب السعودي بجانب منتخبي البرازيل والأرجنتين، وفريق رابع لم يحدد بعد.

ووجه آل الشيخ دعوة للاتحاد المصري للمشاركة في الدورة الودية، غير أن ارتباط منتخب «الفراعنة» بخوض مباراة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019، ربما يحول دون ذلك.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «موندو البيسيليستي» الأرجنتينية، فإن منتخب الأرجنتين سيتوجه إلى السعودية بكامل نجومه، وعلى رأسهم ميسي وسيرخيو أجويرو وأنخيل دي ماريا ونيكولاس أوتاميندي وإدواردو سالفيو وجابريال ميركادو.

ورغم موقف المنتخب المصري، إلا أن الصحيفة أشارت إلى أن الأرجنتين ستواجه مصر في 11 أكتوبر، قبل ملاقاة البرازيل بعدها بخمسة أيام.

تابع أخر فيديوهات المعصم

  • YouTube20
    YouTube
YouTube20
YouTube