آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

مُدرِّب الزمالك المصري يُؤكّد أنّ هدف الأبيض كأس الاتحاد

مُدرِّب الزمالك المصري يُؤكّد أنّ هدف الأبيض كأس الاتحاد

أبدى السويسري كريستيان غروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك المصري، سعادته بالفوز الذي حققه على حساب حسنية أغادير المغربي والتأهل لنصف نهائي البطولة الكونفدرالية.

وقال غروس في تصريحاته عقب المواجهة الأحد، إن المباراة كانت قوية للغاية، وأنه راض عن أداء لاعبيه ورغم ذلك فإن التأهل لنصف النهائي ليس نهاية المطاف، وأن الفريق لا يزال لديه المزيد من الأدوار في البطولة، وأعرب المدير الفني عن حزنه لإصابة النجم التونسي فرجاني ساسي متوقعا بأن تكون قوية.

وأهدى غروس الفوز لجماهير الزمالك الكبيرة التي حضرت وحرصت على مؤازرة الفريق في المباراة، وشدد المدير الفني على أن المباراة كانت بمثابة لقاء خاص لخالد بوطيب خاصة، مشيرا إلى أنه كان يواجه فريقا من بلده، وعن التأخير في الدفع باللاعبين أكد غروس أنه يدفع باللاعبين وفقا إلى حاجة المباراة الفنية، وأن مشاركة البديل في نصف ساعة يساعده في الظهور بمستوى بدني وفني جيد.

أقرأ أيضًا:

جروس يتبرأ من الخطة الدفاعية في مباراة الزمالك أمام حسنية أغادير

وواصل الزمالك المصري مسيرته في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية)، بعدما انتزع فوزا صعبا 1 / صفر من ضيفه حسنية أغادير المغربي في إياب دور الثمانية للمسابقة القارية.
واستفاد الزمالك من تعادله دون أهداف في مباراة الذهاب التي جرت الأحد الماضي في مدينة أغادير المغربية، ليقتنص بطاقة التأهل للمربع الذهبي في البطولة التي يحلم بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه.

قد يهمك أيضًا:

الزمالك يسعى إلى استعادة أمجاده خلال لقاء حسنية أغادير المغربي

جروس يعلن تشكيل الزمالك قبل مواجهة حسنية أغادير