آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

نابولي يقدم عرض لضم لاعب ريال مدريد الأوروغوياني فالفيردي

نابولي يقدم عرض لضم لاعب ريال مدريد الأوروغوياني فالفيردي

أكدت صحيفة لاغازيتا الايطالية أن نادي نابولي قام بعرض 20 مليون يورو من أجل ضم لاعب الوسط الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي من صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فالفيردي عانى من الجلوس على دكة البدلاء لفترات طويلة في الموسم الحالي بسبب تواجد لاعبين في الوسط بقيمة توني كروس وايسكو وكاسيميرو ولوكا مودريتش وداني سيبايوس وماركوس لورينتي.

ووفقا للصحيفة الايطالية يرحب فالفيردي بفكرة الانقتال لصفوف نابولي والعمل تحت قيادة المدرب الايطالي الشهير كارلو أنشيلوتي.

وقال فالفيردي في تصريحات صحافية عن رغبة أنشيلوتي في الحصول على خدمات اللاعب بنهاية الموسم الحالي: " فخر لأي لاعب أن يفكر في ضمه مدرب كبير بقيمة انشيلوتي".

وتابع حديثه: " نابولي فريق كبير في ايطاليا لكن في الوقت الحالي كامل تركيزي مع ريال مدريد، أريد أن أحظى بمكان أساسي في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان في الفترة المقبلة".

وكانت صحيفة "ماركا" قد توقعت استمرار فالفيردي في صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل وذلك بسبب تطور أداء اللاعب بشكل قوي في الفترة الماضية.