آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

ناجتس يهزم سبيرز في دوري كرة السلة الأميركي

ناجتس يهزم سبيرز في دوري كرة السلة الأميركي

انتفض دنفر ناجتس بعد التأخر بفارق 19 نقطة وفاز 114-105 على سان أنطونيو سبيرز المباراة الثانية في الأدوار الإقصائية بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين فجر اليوم الأربعاء.

وأدرك ناجتس التعادل 1-1 في المرحلة الأولى من الأدوار الإقصائية للقسم الغربي ضمن السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.

وساهم جمال موراي في الانتصار بشكل مؤثر بعدما أحرز 21 نقطة، من أصل 24 نقطة له، خلال الربع الأخير وأضاف نيكولا يوكيتش 21 نقطة واستحوذ على 13 كرة مرتدة ومرر ثماني كرات حاسمة.

وسجل جاري هاريس 23 نقطة وأضاف بول ميلساب 20 نقطة لفريق دنفر.

وتصدر ديمار ديروزان قائمة مسجلي النقاط في سبيرز برصيد 31 نقطة وأضاف لاماركوس أولدريدج 24 نقطة.

وكان موراي أهدر أول ثماني رميات قبل أن يسجل خمس رميات متتالية في الربع الأخير ومن بينها تسجيل رميتين حرتين ليمنح دنفر التقدم 99-97 في أول تفوق للفريق منذ تقدمه 17-16 في البداية.

وتقدم ناجتس بفارق ثلاث نقط قبل أن يضيف موراي رميتين ثلاثيتين وتصبح النتيجة 110-101

قــــــــــــد يهمــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا

يوتا جاز يفوز على سان أنطونيو في دوري السلة الأميركي

ألدريدغ يُحقّق أفضل رقمًا في مشواره الرياضي مع سان أنطونيو سبيرز