آخر الأخبار

صورة- بشرى تلتقي بطفلة أغنية “تبات ونبات” بعد 15 عاما.. هكذا أصبح شكلها هل يقصد محمد رمضان السخرية من الوسط الفني؟ تغريم قوقل 56.8 مليون دولار لانتهاك قانون حماية البيانات الأوروبي في فرنسا مايا دياب في عيد ميلاد فارس كرم: بحبك يا أقرب الناس على قلبي القضاء الياباني يرفض طلبا جديدا للإفراج عن كارلوس غصن بكفالة محمد محسن يسعى إلى تخريج دفعات قادرة على قيادة الطائرة بمهارة عليك القيام بهذه السلوكيات البسيطة أثناء عطلتك السياحية في دولة الإمارات مُحرر “ديلي ميل” يكشف تفاصيل لحظات الإثارة داخل شلالات فيكتوريا تعرف على أفضل وجهات العطلات الشاطئية في إسبانيا تعرف على أفضل المطاعم في العاصمة اليونانية “أثينا” تمتع بقضاء”شهر عسل” مثالي في جزر هاواي اكتشفي أفضل المنتجعات لإقامة رومانسية في سريلانكا هل هناك جزء ثاني لـ”صعيدي في الجامعة الأمريكية”؟.. المؤلف يحسم الجدل (فيديو) مصر تقترب من “الاكتشاف المنتظر”.. مقبرة كليوباترا وأنطونيو بنشرقي يُبدي ارتياحه بالتواجد في الدوري الفرنسي

نبيل الحلفاوي يهنئ الاهلي ويوجه رسالة لرمضان صبحي

رضا علي

هنأ نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي على تويتر النادي الاهلي بعد فوزه علي فيتا كلوب بهدفين للاشيء في اولي لقاءات الاهلي في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا..

وكتب في تغريدة : " مبروك للأهلي.. الماتش هناك هيبقى صعب.

واضاف : لازم حد يعلم رمضان صبحي أن اللاعب المتميز عندما يصنع فرصة بجهده ومهارته فإن ثمرتها تكون ملكا للفريق وليست بالضرورة لصانعها." .

مبروك للأهلي.. الماتش هناك هيبقى صعب.
لازم حد يعلم رمضان صبحي أن اللاعب المتميز عندما يصنع فرصة بجهده ومهارته فإن ثمرتها تكون ملكا للفريق وليست بالضرورة لصانعها.

— نبيل الحلفاوي (@nabilelhalfawy) January 12, 2019

مبروك للأهلي.. الماتش هناك هيبقى صعب.
لازم حد يعلم رمضان صبحي أن اللاعب المتميز عندما يصنع فرصة بجهده ومهارته فإن ثمرتها تكون ملكا للفريق وليست بالضرورة لصانعها.

— نبيل الحلفاوي (@nabilelhalfawy) ١٢ يناير ٢٠١٩