آخر الأخبار

أكبر دولتين تحتاجان 80 مليون امرأة.. والحل في “الشراء” تعرف على العمل الذي يحضر له جاد شويري هجوم على بطل المسلسل التركي حب للإيجار.. والسبب! “مانيش باهي” جديد كلاي بي بي جي بالصور- دنيا وإيمي سمير غانم وسهير شلبي يحتفلن بعيد ميلاد نبيلة عبيد صورة- بشرى تلتقي بطفلة أغنية “تبات ونبات” بعد 15 عاما.. هكذا أصبح شكلها هل يقصد محمد رمضان السخرية من الوسط الفني؟ تغريم قوقل 56.8 مليون دولار لانتهاك قانون حماية البيانات الأوروبي في فرنسا مايا دياب في عيد ميلاد فارس كرم: بحبك يا أقرب الناس على قلبي القضاء الياباني يرفض طلبا جديدا للإفراج عن كارلوس غصن بكفالة محمد محسن يسعى إلى تخريج دفعات قادرة على قيادة الطائرة بمهارة عليك القيام بهذه السلوكيات البسيطة أثناء عطلتك السياحية في دولة الإمارات مُحرر “ديلي ميل” يكشف تفاصيل لحظات الإثارة داخل شلالات فيكتوريا تعرف على أفضل وجهات العطلات الشاطئية في إسبانيا تعرف على أفضل المطاعم في العاصمة اليونانية “أثينا”

ننشر رسالة مُدرب فريق فيتا كلوب للنادي “الأهلي” المصري

ننشر رسالة مُدرب فريق فيتا كلوب للنادي الأهلي المصري

أكَّد فلوران إيبينجي المُدير الفني لفريق فيتا كلوب وصيف الكونفيدرالية الموسم الماضي، أنَّ مُواجهة اليوم السبت، مع الأهلي ستكون صعبة، مُؤكَّدًا أنَّه جاء لتحقيق الانتصار والبداية القوية فى أول مُواجهات دور المجموعات.

وأضاف إيبينجي "أحترم للغاية الكرة المصرية، لكننا جئنا إلى القاهرة بهدف الفوز لرغبتنا في المُنافسة على بطاقة التأهل مبكرًا، فريقي مثل الأهلي، ونلعب دائمًا من أجل الانتصار، ولا نخشى الملعب أو الجمهور، فلدينا خبرات كبيرة للتعامل مع مثل هذه الظروف".

وتابع مُدرب فيتا كلوب "الأهلي هو أكبر فريق في القارة السمراء، ونحن نحترمه للغاية، لكننا نلعب للوصول للأدوار الإقصائية، نحن فريق جيد أيضًا ونطمح فى الوصول لأبعد دور بالبطولة، مُباراة اليوم أمام المارد الأحمر مهمة مثل كل مبارياتنا أمام الفرق الأخرى، سنحاول تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبنا تمكننا من فرض كلمتنا وتكون بداية مُبشرة للمُواجهات المُقبلة".

وأوضح إيبينجي أنَّه دائمًا يحترم الكرة المصرية، لعبت أمام نادى الزمالك من قبل وكذلك لعبت ضد المصري البورسعيدي الموسم الماضي، الكرة المصرية هي الأفضل في إفريقيا، ولذلك علينا الظهور أمام الأهلي بشكل مُميز مثلما فعلنا ذلك أمام الزمالك والمصري، بخاصة أننا أطحنا بهما من دور المجموعات لأبطال إفريقيا بالنسبة للزمالك وصعدنا لنهائى الكونفيدرالية على حساب المصري".

قد يهمك أيضاً :

"بارتيزان الصربي" يصل إلي القاهرة لإقامة معسكره في الأهلي

الأهلي يفتح باب الحجز الإلكتروني لمباراة فيتا كلوب