آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

نوير يتطلع للعودة إلى المشاركة في المرحلة قبل الأخيرة من البوندسليغا

نوير يتطلع للعودة إلى المشاركة في المرحلة قبل الأخيرة من البوندسليغا

قال مانويل نوير نجم حراسة مرمى بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إنه يثق في عودته للمشاركة مجددا خلال هذا الموسم، لكن ربما يكون ذلك بعد فترة أطول من التي كان يأملها في البداية، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وذكر نوير في تصريحات للصحفيين اليوم "من الصعب قول شيء محدد في هذه المرحلة المبكرة. لكن هدفي بالطبع هو استعادة لياقتي بأسرع شكل ممكن. أعتقد أن هدف العودة في المباراة أمام لايبزج يعد هدفا واقعيا."

ويحل بايرن ميونخ، متصدر البوندسليجا والأكثر تتويجا بلقبها، ضيفا على لايبزج صاحب المركز الثالث، في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة، قبل أن يختتم بايرن مشواره في الموسم على ملعبه أمام آينتراخت فرانكفورت.

اقرأ أيضًا:

نوير يُحذّر ميونخ من التراخي أمام ليفربول

وكان نوير قد تعرض لإصابة في ربلة الساق (عضلة السمانة) خلال المباراة التي انتهت بفوز بايرن على مضيفه فورتونا دوسلدورف 4 / 1 يوم الأحد الماضي ، وذكر بايرن في البداية أن الحارس سيغيب عن الملاعب لمدة اسبوعين على الأرجح.

وأشار النادي إلى أن نوير سيغيب بذلك عن صفوف بايرن في مباراتيه أمام فيردر بريمن ، في الدوري والكأس، وقد يعود خلال المباراة أمام نورنبرج في 28 نيسان/أبريل الجاري.

لكن يبدو أن نوير يهدف للعودة في المباراة المقررة يوم 11 أيار/مايو، ويتطلع إلى التتويج مع الفريق البافاري الذي أحرز لقب البوندسليجا في المواسم الستة الماضية.

وقبل خمس مراحل من نهاية المسابقة، يحتل بايرن ميونخ صدارة البوندسليجا بفارق نقطة واحدة أمام غريمه بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني.

وكان نوير قد غاب، بسبب الإصابات، عن صفوف بايرن ميونخ في مباراتين سابقتين خلال النصف الثاني من الموسم.

وفي الموسم الماضي، لم يشارك نوير سوى في ثلاث مباريات بالبوندسليجا، حيث غاب لفترة طويلة بسبب إصابته بكسر في القدم، وعاد بعدها ليشارك مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2018 التي أقيمت بروسيا.

قد يهمك أيضًا:

مانويل نوير يؤكد جاهزيته لمواجهة ليفربول

حارس بايرن ميونخ يؤكد أن فريقه ليس لديه ما يخشاه بملعب آنفيلد